نوال الزغبي لمحمد رمضان “بحبك اوي” … صلح نوال الزغبي ومحمد رمضان في حفل الموريكس دور

لقد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عقد تصالح بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع الفنان المصري محمد رمضان، بانهاء الخلاف بينهم، وذلك أثناء حفل الموريكس دور الذي اقيم في لبنان، حيث انتشر المقطع في يوم الاثنين 2023/09/18 الساعة 05:40 ص بتوقيت مكة المكرمة عبر جميع المواقع، حيث يعد نوال الزغبي ومحمد رمضان من أشهر الفنانين الذين لديهم العديد من الأعمال الفنية التي حصدت نجاح كبير على مستوى عالمي، ومحبة جماهرية كبيرة.

تفاصيل صلح محمد رمضان ونوال الزغبي

لقد وقع الخلاف بين محمد رمضان ونوال الزغبي منذ أكثر من عامين بعد حديث الفنان محمد رمضان في أحد البرامج التلفزيونية بالسؤال ما هي الفنانة التي تتمني أن تشاركها الديو غنائي وكان الرد كالتالي.

  • ورد محمد رمضان قائلاً: “لسه مجاتش يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معها ديو وممكن تظهر بعد 15 سنة”.
  • لقد ووجهت نوال الزغبي بالحديث مع محمد رمضان، بأنها رفضت الكشف عن الخلاف بينهم، موضحة “أنت استفزتني يا محمد، ومش هقول أنت قلت إيه.. بس أنا بموت فيك”.
  • مما كشف عن تفاصيل الخلاف قائلاً “هما سألوني في اللقاء مين الفنانة اللي تحلم تشاركها ديو غنائي، وكلمة تحلم دي كبيرة أوي”، وقاطعته نوال الزغبي قائلة: “قلت لهم الفنانة دي لسه ما أتولدتش واستفزتني”،
  • علق محمد رمضان متغزلاً في جمال لبنان: “لبنان أكثر بلد متذوقة للفن”.

أعمال الفنان محمد رمضان

أعلن الفنان المصري محمد رمضان مؤخراً عن أغنية بعنوان كم بيبي كم من فيلم هارلي الذي حاز على حاز على نجاح كبير على اليوتيوب، وهناك العديد من الاعمال الاخرى التي لها قاعدة جماهرية كبيرة.

  • تتولى أحداث الفيلم ببطولة الفنان محمد رمضان بأنه مهندس ميكانيكا يعود من الخارج للاستكمال الدراسة في مصر.
  • لقد روج الفنان محمد رمضان أغنية ثانية تدعى طوق النجاة من الفيلم ونشر كلمات الأغنية
  • ولقد علق الفنان محمد رمضان على الأغنية التي يوضح رسالته بشكل مختصر عن وقوع بعض الشباب في المخدرات ولكن بالقوة والإرادة يمكن التراجع ويخرج عن المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي في الفيلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *