ظهرت نتائج البريفية brevet results 2019| نتائج التاسع المتوسط من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الترشح

ظهرت نتائج البريفية brevet results 2019،  خلال الساعات الماضية واصبح بئمكانك الاستعلام عن نتائج الصف التاسع لبنان 2019 أو نتائج الشهادة المتوسطة بالاسم ورقم الترشح عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي mehe.gov، وذلك بعد انتهاء الطلاب من فترة الامتحانات منذ فترة وكذلك الانتهاء من اعمال تصحيح اوراق الامتحانات لطلاب التاسع في جميع محافظات لبنان:”بيروت، صيدة، جبل لبنان، البترون، البقاع، قضاء عكار،….”، وقد بلغت مسبة نجاح نتائج البريفيه 2019 الحالية 81%،بناء على تصريحات وزير التعليم العالي اللبناني مروان حمادة، وهي نسبة نجاح مرتفعة مقارنة بالاعوام الماضية التي قلت نسبتها عن ذلك الحد.

يمكنك الآن الاطلاع على نتائج البريفية 2019 أو ما يعرف بـ نتائج الشهادة المتوسطة أو نتائج الصف التاسع عبر الروابط الموضحة أدناه برقم الترشح فقط أو تحميل ملفات بصيغة Pdf.

نتائج البريفية بصيغة Pdf

يمكنك الضغط هنا لمعرفة ارقام الناجحين في نتائج البريفية لبنان 2019، وكذلك الاطلاع على الدرجات التي حصلوا عليها.

خلال الساعات الماضية تم الاعلان عن نتائج البريفيه 2019 لبنان فجرا للمرة الاولى في تاريخ وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت نتائج التاسع اللبناني خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي بالاسم ورقم الترشح، ويمكنك الاستعلام عنها من خلال الدخول إلى الموقع المذكور ادناه.

يمكنك الاستعلام عن نتائج البريفية 2019 خلال الساعات القادمة من خلال الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي mehe.gov.lb عن طريق ادخال رقم التسجيل والاسم فور الاعلان عن اعتماد النتيجة.

نتائج البريفية brevet results 2019

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم العالي أن نتائج البريفية brevet results 2019 لم تظهر رسميا حتى الآن، وأن الاخبار المتداولة التي تفيد بأن نتائج التاسع لبنان قد ظهرت مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة، وكانت امتحانات الشهادة المتوسطة قد انتهت في مطلع يونيو الجاري، لتبدأ على الفور أعمال تصحيح اوراق الامتحانات تمهيدا لاعتماد النتائج، وفقا لما كشفه السيد فادي البرق، رئيس اللجان الفاحصة للامتحانات.

نتائج البريفية 2019

هذا وقد صرح وزير التعليم اللبناني أن نسبة النجاح في نتائج البريفيه 2019 لبنان قد بلغت 81.78% على مستوى الجمهورية وهي أعلى نسبة نجاح تم الوصول لها منذ أعوام، حيث حصل 11744 طالب على درجة جيد بينما حصل 7000 طالباً على درجه جيد جداً.

رابط الحصول على نتائج البريفية 2019

يمكنك الحصو على نتائج البريفية ونتائج الشهادة المتوسطة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. متابعة حساب وزارة التربية والتعليم العالي الجديد على تويتر MeheLebanon@.
  2. اضغط هنا موقع وزارة التربية والتعليم العالي.
  3. ادخل رقم الترشيح، ثم اضغط على كلمة “عرض النتيجة”.
  4. كما يمكنك كتابة اسمك ورقم الترشيح بأسفل المقال من خلال التعليقات، لنحضر لكم النتيجة فور ظهورها.

4 ردود على “ظهرت نتائج البريفية brevet results 2019| نتائج التاسع المتوسط من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الترشح”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *