غدًا نتيجة الثانوية العامة 2019 thanwya علمي وأدبي برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية للنتائج thanwya.emis.gov.eg

نتيجة الثانوية العامة 2019 thanwya.. في إطار تغطيتنا المستمرة لأخر مجريات نتائج الثانوية العامة وموعد ظهورها، قال “خالد عبدالحكم”، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، خلال تصريحات صحفية، بأن كنترولات الثانوية العامة انتهت بالفعل من تقدير مادتي الفيزياء والتاريخ، وتنتهي، اليوم الاثنين، من تقدير مادة الكيمياء، مع استمرار تصحيح بعض المواد.. ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر بوابة الثانوية.

وفي أحدث البيانات الواردة من وزارة التربة والتعليم، أشارت إلى أن سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 غدًا السبت 13 يوليو وسيتم اعلان أسماء الأوائل على أن يتم تحميل النتيجة إلكترونيًا الأحد 14 يوليو.

نتيجة الثانوية العامة  2019 thanwya

وعن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 thanwya، أكد عبد الحكم أن عملية التصحيح تسير وفق الجدول الزمن المعتمد، لافتًا إلى أنه يمكن تحديد الموعد النهائي لإعلان النتيجة  بنهاية الأسبوع الجاري، مع انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، ومن ثم ترصيد الدرجات، لتنتظر الاعتماد الرسمي من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع المتوقع أن يتم الاعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 thanwya مطلع الأسبوع المقبل بدءًا من يوم السبت الموافق الثالث عشر من يوليو 2019، ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 thanwya عبر بوابة الثانوية العامة.

 

“رابط مباشر” نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي برقم الجلوس عبر بوابة thanwya.emis.gov.eg

بوابة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي

 

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019

ومن جانبها نفت وزارة التربية والتعليم حصول أي موقع على النتيجة، مؤكدًا بأنه للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 thanwya، فور ظهورها، يرجى اتباع الخطوال التالية:

كما يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *