بالأسماء .. رابط الاستعلام عن ترقيات معلمي الأزهر الشريف 2019 عبر بوابة الازهر بالرقم القومي

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف في بيان رسمي منذ قليل، عن اعتماد أكبر حركة ترقيات لمعلمي ومعلمات الأزهر الشريف في كافة التخصصات التعليمية وذلك بمختلف المعاهد والمدارس الأزهرية في كافة المحافظات المصرية والتي انتظرها الكثير والكثير من المعلمين والمعلمات في كافة المحافظات من أجل معرفة تفاصيل حركة الترقيات الجديدة والأكبر في تاريخ الأزهر الشريف.

الاستعلام عن ترقيات معلمي الأزهر الشريف 2019

وكشفت منذ قليل بوابة الأزهر الشريف، عن اعتماد أسماء أكبر حركة ترقية لمعلمي ومعلمات الأزهر بالكامل، حيث إنها شملت 61570 معلماً ومعلمة بمختلف التخصصات، وذلك بنسبة وصلت إلى 40% من عدد المعلمين العاملين في الأزهر الشريف، ممن نجحوا في اجتياز الدورة التأهيلية التي أطلقها الأزهر في الأكاديمية المهنية للمعلمين.

رابط الاستعلام عن ترقيات معلمي الأزهر الشريف 2019 عبر بوابة الازهر بالرقم القومي
رابط الاستعلام عن ترقيات معلمي الأزهر الشريف 2019 عبر بوابة الازهر بالرقم القومي

حيث نص قرار الترقية الصادر اليوم والذي وقعه الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، كافة المعلمين والمعلمات الذين قاموا بالتدريس أو التوجيه الفني والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والتكنولوجيا والصحافة والإعلام، وذلك لمن استوفي شروط الترقية التي أعلنت عنها المشيخة.

رابط الاستعلام عن ترقيات معلمي الأزهر الشريف 2019

كما كشفت مشيخة الأزهر الشريف، أن الاستعلام عن ترقيات المعلمين والمعلمات متاح في الوقت الحالي، وذلك من خلال بوابة الأزهر الشريف، عبر الرابط التالي: من هنا، بالرقم القومي الخاص بالمعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *