نتيجتك|| اعرف نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس رابط مباشرنتائج الصف الثالث الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov

لينك بوابة الثانوية العامة والتي ازداد البحث عنها من جانب طلاب الثانوية العامة، حيث يتم نشر نتيجة الثانوية العامة عبر بوابة الثانوية العامة، خاصة مع اقتراب اعلان النتيجة بعد أن اعتمدها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور نشر نتائج الصف الثالث الثانوي، وذلك عقب المؤتمر الذي يعلن فيه الوزير النتيجة ونسبة النجاح، كما يعلن أوائل الثانوية العامة، ومن المنتظر أن يبدأ المؤتمر صبيحة الأحد على أكثر تقدير.

مع انتهاء مارثون الثانوية العامة، ينتظر نحو 696 ألف طالب وطالبة اعلان النتيجة، ومن المطمئن لجميع الطلاب أن نسبة النجاح زادت هذا العام عن العام السابق، وخاصة القسم العلمي الذي حقق درجات مرتفعة، وقد حقق أكثر من 300 طالب وطالبة على الدرجات، وقد تم اختيار عشر طلاب فقط وتمت مراعاة الفروق البسيطة لاختيار أوائل الثانوية العامة .

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2019، وسوف يعقد الوزير مؤتمرا صحفيا لاعلان تفاصيل النتيحة، وأوائل الثانوية العامة وذلك غدا الأحد 14/7/2019.

وبانتهاء المؤتمر الصحفي يتم اعلان النتيجة على موقع الوزارة الكترونيا يوم الأحد، كما أضاف الوزير أن نتيجة الثانوية العامة سوف تتوفر في المدارس يوم الاثنين 15 يوليو .

الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية العامة

بعد طول انتظار يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات فقط، وجدير بالذكر أن نتيجة الصف الثالث الثانوي يتم رفعها الآن على اسطوانات مدمجة وعقب انتهاء المؤتمر الصحفي سيتم رفعها فورا على موقع بوابة الثانوية العامة وذلك غدا الأحد، ويمكنكم الاستعلام غدا عن النتيجة بالدخول عبر موقع بوابة الثانوية العامة ، ثم ادخل رقم الجلوس، وحدد الشعبة التي تدرس بها ثم تضغط على اظهار النتيجة.

ردّ واحد على “نتيجتك|| اعرف نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس رابط مباشرنتائج الصف الثالث الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *