“يوتيوب” القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال والاهلي اليوم في إياب دوري أبطال آسيا 2019

يحل نادي أهلي جدة السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيره نادي الهلال السعودي الاول لكرة القدم، في مواجهة نارية على ملعب جامعة الملك سعود، معقل نادي الهلال السعودي، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي.

وحقق نادي الهلال السعودي فوز كبير على نظيره النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الراقي في الأسبوع الماضي، ويسعى الزعيم لخطف بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي رفقة نادي النصر السعودي الذي تأهل إلى ربع النهائي عقب الفوز على نظيره نادي الوحدة الإماراتي أمس.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال والاهلي اليوم

وسوف تنطلق مباراة الأهلي والهلال، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود الرياضية “محيط الرعب” في العاصمة الرياض.

كما سوف يتم نقل مباراة الأهلي والهلال، عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية 2 والكأس 6، وذلك بصوت المعلقين عصام الشوالي وسمير اليعقوبي، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب مجانًا داخل السعودية.

ويسعى الفريقين إلى الاقتراب من تحقيق أول بطولة في الموسم الكروي الماضي، حيث فشل الهلال والأهلي في تحقيق أي بطولة محلية سواء الدوري السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *