نتيجة مباراة النصر والسد اليوم 26/8/2019 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2019 في مواجهة خليجية

نتيجة مباراة النصر والسد اليوم 26/8/2019 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2019 في مواجهة خليجية
مباراة النصر والسد

تقام مباراة النصر والسد اليوم ضمن ذهاب ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أسيا 2019 حيث يحتضن اللقاء ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن تكون مباراة قوية بين الفريقين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة سواء بالسعودية أو قطر، وسنتابع معكم كافة تفاصيل المباراة المرتقبة والقنوات التي سوف تنقل اللقاء.

نتيجة مباراة النصر والسد اليوم 26/8/2019 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2019 في مواجهة خليجية
مباراة النصر والسد

مباراة النصر والسد اليوم

ويسعى لاعبي نادي النصر السعودي بالاستفادة من عامل الأرض والجمهور للفوز في تلك المباراة الهامة للصعود إلى دور نصف النهائي من البطولة الأسيوية، حيث كان المشوار الأسيوي للعالمي صعب بعد أن تخطى الوصل الإماراتي وذوب آهن الإيراني بالإضافة إلى الفوز على الوحدة الإماراتي في دور ال16 من البطولة والتي يسعى لتحقيقها بعد الفوز ببطولة الدوري السعودي بالعام الماضي.

كما قدم السد أداء رائع في البطولة بعد أن نجح الفريق في تصدر مجموعته ثم نجح في الفوز على الدحيل بدور ال16 في مواجهة قطرية، ليتأهل السد إلى ربع النهائي، ويطمح الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية من تلك المباراة قبل مباراة الإياب والتي سوف تقام على أرضه ووسط جماهيره المتشوقة لتتويج فريقها بالبطولة بعد أن حصد لقب الدوري القطري بالعام الماضي.

وتقام المباراة اليوم الاثنين الموافق 26 أغسطس في الساعة 20:45 بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 21:45 بتوقيت الإمارات والساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.

وتعد تلك المواجهة الخليجية صعبة على الفريقين نظرا لكبر الناديين بالاضافة الي ان كل نادي حصل على الدوري المحلي في العام الماضي مما يجعلهم متعطشون لحصد اللقب القاري ايضا.

ويشهد ملعب اللقاء اقبال كبير من انصار العالمي لتشجيع فريقم امام نادي السد الذي به العديد من النجوم.

  • بدأ اللقاء بقوة وحماس بين الفريقين للفوز والتأهل الى دور نصف النهائي.
  • سجل نادي السد الهدف الأول في اللقاء عن طريق اللاعب على أسد الله في الدقيقة 21.
  • انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، حيث سجل هدف التعادل لنادي النصر اللاعب عبد الرحمن الدوسري في الدقيقة 44.
  • تقدم نادي النصر عن طريق اللاعب جوليان في الدقيقة 76 لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.