“بالاسم” نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2019 بالدرجات في كافة المحافظات “موقع وزارة التربية والتعليم”

نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2019 ؛ من النتائج التي يبحث عنها فئة كبيرة من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في الوقت الحالي، من أجل الاطمئنان على مستقبل أبنائهم التعليمي في المرحلة المقبلة، والمشاركة في تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة، من أجل الحصول على مقعد في أحد الجامعات أو الكليات المتاحة في كافة المحافظات المصرية وكافة التخصصات.

وادى طلاب وطالبات الثانوية العامة، اختبارات نهاية العامة الدراسي “الدور الثاني” في الأيام الماضية، وذلك في مختلف مدارس الجمهورية، وذلك بكافة المواد التي تم تحديدها لمختلف التخصصات، وقد مرت الاختبارات بسلام تام وبدون أي مشاكل في أي من اللجان.

نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2019 بالدرجات

واعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، في الساعات القليلة الماضية بنسبة نجاح 92%، حيث شارك في أداء الاختبارات أكثر من 120 ألف طالب من مختلف التخصصات الخاصة بالثانوية العامة، وشهدت الاختبارات نجاح 112 ألف طالب.

روابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان رسمي خلال المؤتمر الذي عقد اليوم، على أن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، متاحة في الوقت الحالي، من خلال موقع وزارة التعليم الرسمي، وبوابة الثانوية العامة الرسمية، كما إن النتائج سوف تكون متاحة غداً في المدارس.

وفي حالة نجاح الطالب يجب المشاركة في تنسيق المرحلة الثالثة على الفور، من أجل الحصول على مقعد في العام الدراسي الجديد في أحد الجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *