رابط نتائج التاسع اليمن الأساسي علمي و أدبي برقم الجلوس من موقع الوزارة الرسمي

سيعقد مؤتمر بعد وقت قليل يحضر فيه وزير التربية والتعليم اليمني ليعتمد نتائج الصف التاسع الأساسي لعام 2019 باليمن ومن ثم إعلان درجات النجاح وبعد ذلك يتم نشر النتيجة في الموقع ولذلك نتمني كل النجاح و التوفيق لجميع الطلاب و الطالبات و الوصول لأعلى المراتب.

نتائج الصف التاسع 2019 اليمن علمي وأدبي

مازالت عملية تصحيح نتائج طلاب الصف التاسع في اليمن مستمرة إلى الآن، وحسب التوقعات فإن النتائج سيتم اعتمادها خلال أيام الأسبوع الآتي، وفي هذا التقرير سنوافيكم بآخر الأخبار حول نتائج الصف التاسع اليمني لعام 2019 كما يمكنك معرفة النتيجة من خلال موقع الوزارة اليمني الرسمي.

نتيجة الصف التاسع الأساسي في اليمن

بدأت امتحانات طلاب الصف التاسع لعام 2019 في نصف جوان السابق وظلت مستمرة لأسبوع كامل، وكانت نهايتها في السادس والعشرين من جوان وحينما انتهت فترة الامتحانات تلك تم مباشرة بدء عملية التصحيح لأختبارات الصف التاسع علمي و أدبي من قبل المراكز التابعة لوزارة التعليم في اليمن والانتهاء من أعمال الكنترول ومن الممكن أن تكون نهاية تلك الخطوة خلال اليومين الآتيين، وأخبرت مصادر في الوزارة عن أن درجات النجاح لهذه السنة أعلى من السنة السابقة.

نتائج طلاب الصف التاسع في اليمن لعام 2019

سنوافيكم بنتائج التعليم الأساسي الصف التاسع وسننشر روابط النتائج فور اعتمادها، ويستطيع طلاب الصف التاسع كتابة كلا من رقم الجلوس والاسم في تعليق تحت الخبر وسنرسل النتيجة حين إعلانها مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *