نتيجة مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري كأس الكونفيدرالية

نتيجة مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري كأس الكونفيدرالية
موعد مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري يلتقي مساء اليوم السبت فريقا بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات ذهاب دور ال 32 الأول من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في مواجهة لن تكون سهلة على كلا الفريقين.

نتيجة مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري كأس الكونفيدرالية
موعد مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

بيراميدز الذي يشارك للمرة الأولى في كأس الكونفيدرالية الأفريقية يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، من أجل أن تسهل من مهمة الفريق في التأهل لدور ال32 الثاني من كأس الكونفيدرالية.

وكان بيراميدز قد نجح في تخطي عقبة فريق إيتوال دو كونغو الكنغولي في دور ال 64 من البطولة الأفريقية، حيث تأهل الفريق بعد أن فاز عليه ذهاباً بنتيجة 4-1، ومن ثم فاز في مباراة الإياب بهدف دون رد.

أما فريق بلوزداد الجزائري فتمكن من التأهل للدور ذاته عقب الفوز على فريق القطن التشادي بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب، وبنفس النتيجة في مباراة الإياب، ليكون الفريق الجزائري ضمن الفرق التي تأهلت لدور ال 32 من كأس الكونفيدرالية.

ويأمل المدير الفني لبيراميدز ديسابر أن يحقق الفوز في مباراة اليوم من أجل تسهيل مهمة فريقه في مباراة الإياب، وقد يغيب عن صفوف بيراميدز في مباراة اليوم الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق بسبب الإصابة.

موعد مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري

وستنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم السبت في إطار منافسات ذهاب دور ال 32 من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري

وستقوم قناة صدى البلد 2 بالنقل الحي والمباشر لمباراة بيراميدز اليوم في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، كما أن قناة أون سبورت 2 قد تقوم بالنقل الحي والمباشر للمباراة.

نتيجة مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل الجزائري أمير سعيود الهدف الأول لشباب بلوزداد الجزاري، لتصبح النتيجة تقدم الفريق الجزائري بهدف نظيف.

واستطاع محمد فاروق أن يعادل النتيجة في الدقيقة 74 بعد أن سجل هدف التعادل لصالح بيراميدز.

انتهت مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.