بدون رجيم مشروب البقدونس المغلي ناسف الدهون لإزالة الكرش نهائيا وفي أسبوع واحد فقط والنتيجة خيالية

بدون رجيم مشروب البقدونس المغلي ناسف الدهون لإزالة الكرش نهائيا وفي أسبوع واحد فقط والنتيجة خيالية

بالتأكيد أنت تعرف نبات البقدونس ومن لا يعرفه فهو منتشر في جميع البيوت حيث انه يستخدم فوائده الكثير ونكهته المميزة ويستخدم في محلات كثيرة مثل الدواء والطهي كما انه يقوم بتحسين الصحة ويعالج مرض السكر بالإضافة إلى موضوع مقالنا اليوم أنه يقوم بالتخلص من الوزن الزائد وبشكل خاص القضاء على دهون البطن ” الكرش” ويمكن للجميع الحصول على نبات البقدونس حيث انه يتوفر بكثرة وثمنه بسيط جدا هيا بنا نعرف فوائد البقدونس للتخلص من الكرش.

بدون رجيم مشروب البقدونس المغلي ناسف الدهون لإزالة الكرش نهائيا وفي أسبوع واحد فقط والنتيجة خيالية

مشروب البقدونس للتنحيف:

المكونات: ليمونة، حزمة من البقدونس، 3 أكواب ماء، ملعقة زنجبيل مطحون، ملعقة قرفة مطحونة.

طريقة التحضير: يتم عصير الليمون ثم بعد ذلك تقوم باضافتها لكلا من الماء والبقدونس ويتم خلطهم في الخلاط الكهربائي حتي يصبح الخليط متجانس ثم يتم اضافة الزنجبيل والقرفة ويتم شرب هذه الوصفة لمدة 5 أيام علي الريق.

يمكنكم الآن تطبيق وصفة البقدونس ولكن لكي تأتي بالنتيجة المطلوبة يجب عليكم اتباع نظام غذائي صحي بجانبها وممارسة التمارين الرياضية وشرب الكثير من الماء، كما عليك ممارسة الرياضة نصف ساعة يوميا لشد الترهلات وشد الجسم وإسراع عملية حرق الدهون بشكل أكبر.

فوائد مشروب البقدونسرجيم البقدونس 1

وتتنوع الطرق المتبعة في التخلص من دهون الكرش ويوجد الكثير من الوصفات ،وتتفاوت تلك الوصفات فيما بينها من حيث سرعة المفعول وقوته ومدي تأثيرها على الجسم في المدى البعيد، وتتكون وصفة البقدونس من عناصر غذائية قيمة للغاية حيث يدخل في تركيب الوصفة الزنجبيل الهام والقرفة الجميلة حيث يتم إضافة معلقة واحدة من كل منهما، ومن ثم نضيف الماء ومعه الليمون وأعواد البقدونس الصحية.

يعتبر مزيج أو خليط تلك الوصفة سحرياً في القضاء على الدهون والتخلص منها بشكل سريع ومذهل ،وخلال فترة قصيرة، ويتم تناول هذا المشروب عند الاستيقاظ من النوم وقبل تناول أي شيء في الصباح ويستمر هذا الوضع إلى خمسة أيام لكي نصل إلى نتائج رائعة ومضمونه ونحصل على جسم مثالي وصحي خالي من الدهون الزائدة ونتخلص من الإحراج الذي يسببه الكرش، وترجع فعالية مشروب البقدونس إلى الكثير من العوامل منها أنه غني بالمعادن المفيدة مثل الحديد والبوتاسيوم والمنجنيز وهي عناصر مهمة للغاية اجتمعت في وصفة واحدة مذهلة لتحقيق نتائج مثمرة.

يجب عليك ممارسة الرياضة في أي مكان لمدة نصف ساعة يوميا، ستساعدك علي شد الجسم و الترهلات اثناء التخسيس لتحصل علي قوام مشدود ومثالي، ويجب عمل تمرين بطن يوميا وبشكل منتظم حتي لو في المنزل.