رجيم الكمون والقرفة السحري لحرق دهون البطن مهما كان حجمها بدون حرمان

رجيم الكمون والقرفة السحري لحرق دهون البطن مهما كان حجمها بدون حرمان

الحصول على وزن مثالي هو حلم كل شخص بات يعاني من مشاكل السمنة المفرطة، ومع تزايد المعرضين للمسنة المفرطة كان لا بد من إتباع الطرق الصحية السليمة والبعد عن الأدوية التي لا تجدي نفعا في هذا المجال بالتحديد، ويعد الكمون من ضمن أفضل الأشياء التي تساعد على خسارة الوزن حلال مدة قصيرة ومذهلة تجعل الشخص يقف منبهراً أمام سحر هذا الرجيم.

رجيم الكمون والقرفة السحري لحرق دهون البطن مهما كان حجمها بدون حرمان

رجيم الكمونيجب عليك شرب مياه بشكل مستمر لكي تتمكن من أنقاص الوزن بشكل اسرع حيث يساعد في عملية حرق الدهون وتسريع الهضم وطرد السموم من الجسم.

رجيم الكمون والقرفة

يساهم رجيم الكمون في الإسراع من عمليات حرق الدهون الموجودة في منطقة البطن كما يساهم أيضاً في حرق عدد كبير من السعرات الحرارية المتواجدة في الجسم، ويتكون هذا الرجيم من الكمون مع الماء، ومن الأمور المفضلة عند القيام بعمل هذا الرجيم هو إضافة بعض القرفة له فهذا أفضل صحياً ويزيد من قدرة المشروب على نسف دهون البطن في وقت قياسي جداً.

المكونات:
50 جرام كمون
50 جرام قرفة
كوب ماء دافئ

طريقة التحضير: أولا قومي بطحن بذور الكمون والقرفة حتى يتحول إلى مسحوق ناعم جدا، ثانيا تقوم بغلي الماء وإضافة معلقة من كلا من القرفة والكمون، ثالثا قومي بتغطية المشروب حتى يبرد قليلا.

تبدأ تلك الوصفة من خلال طحن كلاً من القرفة والكمون معاً ثم تتم إضافة الماء وغلي هذا المشروب جيداً، ويفضل صحياً أن يتم شربه بارداً وليس ساخناً مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء، ومن الأخطاء التي يقع فيها الكثير من الأشخاص الذين يتبعون هذا الرجيم هو بعض العادات الصحية الخاطئة التي لا تساعد مع الرجيم في القضاء على دهون البطن والكرش، وبالتالي فانه من الضروري التنبيه على المواظبة في الممارسات الرياضية اليومية دون إغفال دور المياه في القضاء على الدهون.

وصفة أخري

المكونات: كركم جاف، كوب من الماء
طريقة التحضير: تقوم بنقع 2 جرام من عروق الكركم الجاف في كوب من الماء لمدة 6 ساعات ثم يتم غليها بعد ذلك وتترك على النار لمدة 10 دقائق ويراعى أن تكون نار هادئة ثم يتم يتم تصفيتها وتشرب 3 مرات يوميا.

اتباعك لتلك الخطوات يعمل على التخلص من الماء الزائد بالجسم والتخلص من الفضلات يجب عليكم ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي في الصباح وتناول أطعمة تحتوي على الألياف والحد من الكربوهيدرات والسكريات ومن الأفضل منعها تماما.