ريجيم البطيخ الساحر لحرق الدهون المتراكمة في وقت قليل جداَ

ريجيم البطيخ الساحر لحرق الدهون المتراكمة في وقت قليل جداَ
ريجيم البطيخ

البطيخ هو أفضل اختيار لوجبة خفيفة خلال فترات ارتفاع درجة الحرارة، حيث يمد الجسم بالشعور بالبرودة، فالبطيخ له فعالية كبيرة في تطهير الجسم من السموم، ويزيد معدل الأرجينين في الجسم، وهو من أنواع الأحماض الأمينية المسؤول عن إنتاج أكسيد النيتروز، والذي يساعد الأوعية الدموية على الاسترخاء، ويقي الإنسان من الإصابة بالسكتات الدماغية، والنوبات القلبية.

ريجيم البطيخ الساحر لحرق الدهون المتراكمة في وقت قليل جداَ
ريجيم البطيخ

وما لا يعلمه الكثيرون، هو قدرة البطيخ الكبيرة على حرق الدهون المتراكمة، وإنقاص الوزن بصورة واضحة، فهو من الفواكه قليلة السعرات الحرارية، وعالية القيمة الغذائية، فهو يحتوي على فيتامين ب1 وب6 وج والماغنيسيوم، والبوتاسيوم، والليكوبين مضاد الأكسدة، وخالي من الدهون، والكوليسترول بالإضافة إلى الألياف التي تشعر الإنسان بالشبع، ومن الممكن تناول البطيخ فقط ،أو مع سلطة فواكه، أو عصير بطيخ.

ريجيم البطيخ لإنقاص الوزن

اليوم الأول

وجبة الإفطار: شريحة متوسطة من البطيخ مع كوب من الشاي الأخضر، أو فنجان قهوة.

وجبة الغداء: قطعة لحم أحمر مسلوقة 150 جرام تقريباَ، ومثلهم أرز مسلوق مع شريحة البطيخ.

وجبة العشاء: نصف رغيف خبز مع قطعة جبن، وشريحة البطيخ.

اليوم الثاني

وجبة الإفطار: شريحة البطيخ مع رغيف خبز محمص مع كوب من الشاي الأخضر.

وجبة الغداء: ربع دجاجة صغير مسلوق، ومنزوع الجلد، ونصف رغيف خبز، وشريحة بطيخ.

وجبة العشاء: 150 جرام سمك مشوي، ونفس المقدار رز مسلوق، وشريحتين من البطيخ.

اليوم الثالث

خبز محمص مع شريحة البطيخ في الإفطار، ثم في وجبة الغداء ثلاث شرائح بطيخ مع 50 جرام من المعكرونة بالصلصة، ووجبة العشاء سنكتفي بسلطة مع البطيخ.

اليوم الرابع

شريحتين فقط من البطيخ في الإفطار شريحتين من البطيخ مع رغيف خبز، وكوب من شوربة القرنبيط؛ أما العشاء فسيكون 3 حبات من البطاطا المشوية مع شريحتي البطيخ.

اليوم الخامس

ثلاث شرائح من البطيخ والغداء 200 جرام من اللحم المسلوق، وكما تريد من البطيخ، وفي وجبة العشاء ثلاث شرائح من البطيخ مع قطعة خبز، وقطعة جبن.