أسرع طريقة رجيم في ثلاثة أيام للتخلص من الوزن الزائد

أسرع طريقة رجيم في ثلاثة أيام للتخلص من الوزن الزائد

يعتبر الوزن الزائد أحد المشاكل التي تواجه المجتمعات، حيث يعاني العديد منه، ومن أسباب الوزن الزائد الاعتماد بشكل كبير على تناول الوجبات السريعة والتي تحتوي على كميات كبيرة من السعرات الحرارية الضارة، والجلوس أمام التلفاز والكمبيوتر لساعات طويلة دون ممارسة الرياضة أو المشي، وتختلف أنواع طرق العلاج حيث يتجه البعض نحو العمليات التجميلية، والبعض الأخر نحو الحميات الغذائية، ومن موقع النيل الإخباري نقدم لكم طريقة رجيم للتخلص من الوزن الزائد في ثلاثة أيام.

أسرع طريقة رجيم في ثلاثة أيام للتخلص من الوزن الزائد

أسرع طريقة رجيم في ثلاثة أيام

  1. اليوم الأول: في الإفطار، تناول كوب واحد فقط من الشاي الأخضر دون إضافة أي نوع من المحليات مثل السكر، وبعد ساعة من تناول القهوة نشرب كوب من الحليب خالي الدسم، بالإضافة إلى تناول ثمرة التفاح، وفي الغداء يتم تناول نوع واحد من الفاكهة المفضلة، ويُنصح بأكل ثمار الموز لأنها لا تحتوي على عناصر دسمة، مما يجعلك تشعر بالشبع، وفي العشاء يفضل تناول طبق من الشوربة التي لا تحتوي على عناصر دسمة كاللحم، والعدس، والطماطم، والملفوف، وطبق سلطة من الخضار مع إضافة القليل من عصير الليمون عليه، وإذا شعرت بالجوع ينصح بتناول ثمرة من التفاح أو الجزر.
  2. اليوم الثاني: قبل تناول وجبه الإفطار بساعة نحضر كوبا من الماء المغلي مع فنجان من عصير الليمون الطبيعي، ويتم تناول كوب من الحليب خالي الدسم مع تناول ثمرة التفاح، وفي الغداء، تناول طبق من شوربة الخضار مع مراعاة عدم إضافة أي نوع من الدهون عليها، وفي العشاء نتناول طبق سلطة.
  3. اليوم الثالث، كما فعلنا في اليوم الأول وهو شرب كوب من الشاي الأخضر غير المحلى بأي نوع من السكريات، وشرب كوب من الحليب خالي الدسم بعد ساعة من تناول الشاي الأخضر، مع تناول ثمرة التفاح، وفي الغذاء طبق من شوربة الخضار، وفي العشاء تناول طبق من سلطة الخضار مع إضافة الخل والليمون عليه.