بدء استقبال طلبات الاعتراض لدى برنامج حساب المواطن

بدء استقبال طلبات الاعتراض لدى برنامج حساب المواطن
موعد صرف حساب المواطن

كان قد أودع برنامج حساب المواطن السعودي قبل أيام قليل دفعة الـ22 لشهر سبتمبر في حسابات المستحقين، حيث بلغ إجمالي المبلغ الذي تم إيداعه في حسابات المستحقين ما يقارب 20 مليون ريال سعودي، لأكثر من 8.4 مليون مستفيد من الدفعة، وأعلن أنه بدأ التسجيل لدفعة الـ24، ويتم الانتهاء من التسجيل عند صرف دفعة الـ23 في شهر أكتوبر.

بدء استقبال طلبات الاعتراض لدى برنامج حساب المواطن
موعد صرف حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يبدأ استقبال طلبات الاعتراض لدفعة الـ22

وصرح برنامج حساب المواطن أنه بدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ الاستحقاق الخاص بدفعة شهر سبتمبر 2019، وأعلنت أنه يتم تقديم طلب الاعتراض من خلال البوابة الإلكترونية التابعة لبرنامج حساب المواطن.

وقال برنامج حساب المواطن، أنه يمكن للمستخدم معرفة قيمة الاستحقاق التي تخص كل عائلة من خلال الدخول الى الموقع الرسمي لحساب المواطن، بعد ذلك الدخول إلى “حاسبة حساب المواطن”، أو ما تسمى بـ”حاسبة الدعم التقديرية الخاصة برنامج حساب المواطن”،على المستفيد أن يكون قد أتم تعبئة البيانات الخاصة به وبعائلته، من خلال تسجيل عدد أفراد الأسرة، وأعمار الأطفال ، وإجمالي قيمة الدخل الخاص بالعائلة.

ما هو برنامج حساب المواطن

يعد برنامج حساب المواطن برنامج حكومي، قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية إنشائه لتخفيف الأعباء على المواطن السعودي، وتقديم الدعم المالي للأسر قليلة الدخل، وهو برنامج إلكتروني ليس له مكاتب في المملكة العربية السعودية، حيث يتم الطلب، والاعتراض من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة في البرنامج.