بدون حرمان رجيم الزبادي المذهل لخسارة 6 كيلو في اسبوع دون عناء

بدون حرمان رجيم الزبادي المذهل لخسارة 6 كيلو في اسبوع دون عناء
رجيم الزبادي لفقدان الوزن في أسبوع

رجيم الزبادي لفقدان الوزن، من الضروري التخلص من السمنة المفرطة والقضاء على الوزن الزائد الذي يشكل عبء على الشخص كما يعيق من معدل حركته وممارساته اليومية، ولأن السمنة هي مدخل للكثير من الأمراض الخطيرة مثل مرض الضغط ومرض السكري وأمراض القلب كان لا بد من أن نولي لها اهتماماً خاصً، وأن يكون العلاج على قدر عالي من الدقة وبعيدا عن العشوائية تماما، فلا يجب أن نتعامل بتهاون مع مشكلة السمنة حتى لا ندخل في سلسلة من الأمراض الخطيرة التي تسبب الهلاك للجسم البشري.

بدون حرمان رجيم الزبادي المذهل لخسارة 6 كيلو في اسبوع دون عناء
رجيم الزبادي لفقدان الوزن في أسبوع

في البداية يجب التطرق لأهمية الالتزام بممارسة الرياضة، على الأقل 15 دقيقة من رياضة الجري أو المشي، وذلك لضمان زيادة معدل الحرق، بالإضافة إلى الوصول إلى جسم متناسق من خلال النظام الغذائي، عن طريق تخسيس جميع مناطق الجسم دون التركيز على احزاء محددة.

وعلى عكس الشائع، فإن الحالة المزاجية تؤثر بشكل مباشر على الوزن، حيث أن التوتر والقلق الناتج عن ضغوطات العمل والأسرة قد يسببان قلة ساعات النوم أو زيادة كميات الطعام خلال اليوم، وهو ما يؤدي إلى زيادة الوزن.

كما أن بعض العوامل الطبية تؤثر بشكل مباشر على الوزن، حيث أن تعاطى الدواء دون إشراف الطبيب قد يكون له آثار جانبية على وزن المريض، كما أن خلل عمل الغدة الدرقية أو اضطراب الهرمونات قد يتسبب في الوزن الزائد،ولذا يجب مراجعة الطبيب في تلك الحالات حتى لا يتبع الشخص حمية غذائية ولكن دون جدوى.

رجيم الزبادي لفقدان الوزن في أسبوع

وفي هذا المقال وانطلاقا من هذا المبدأ الهام سوف نعرض عليكم رجيم الزبادي السحري صاحب المفعول الرائع في خسارة الوزن خلال سبعة أيام فقط، حيث يمكنكم فقدان 6 كيلوجرام من الوزن، مع مراعاة بعض النصائح الهامة التي يجب الالتزام بها مع هذا الدايت. في البداية نقدم لكم النظام الغذائي الصحي الذي يحقق لكم الفقد المطلوب للوزن الزائد.

خلال تلك الحمية الغذائية سوف تقوم بتثبيت وجبة الإفطار يوميا وتحتوي على عدد 2 بيضة مسلوقة مع ثمرة واحدة من الخيار.

  • اليوم الاول:الغداء: طبق سلطة بدون طماطم وجزر، أما العشاء: قطعة ستيك لحم مشوي بدون ملح وعلبة زبادي.

  • اليوم الثاني:الغداء: دجاج مسلوق او مشوي بدون جلد، علبة زبادي معها معلقة بذر كتان مطحون، والعشاء: بيضة مسلوقة وطبق سلطة خضار مكون من خيار و فلفل اخضر وخس وملفوف وبقدونس.

  • اليوم الثالث:الغداء: 80 جرام جبن قريش، وبالنسبة إلى العشاء: لحم مشوي أو مفروم أو صدر فرخة بلا جلد مسلوق او مشوي.

  • اليوم الرابع:الغداء: ثمرة كيوي، أما العشاء: علبة تونة بدون زيت بالإضافة إلي علبة زبادي.

  • اليوم الخامس:الغداء: طبق خضار مسلوق بدون ملح، والعشاء: تونه بدون زيت أو سمك أو جمبري، سلطة، وكوب حليب خالي الدسم.

ثم تكرار أي يومين، حسب الرغبة، في آخر يومين بالأسبوع.

رجيم صحي

يوفر رجيم الزبادي أغلب ما يحتاجه الجسم من عناصر ومعادن تعمل بشكل مباشر على حرق الدهون وخفض نسبة السعرات الحرارية، ومن ثم إنقاص الوزن بشكل سريع دون آثار جانبية تذكر.

وفي هذا الرجيم يجب شرب المياه بما لا يقل عن لترين كل يوم، والإكثار من تناول الفواكه والخضروات الخضراء الغنية بالمعادن النافعة، ويجب البعد نهائيا عن المشروبات الغازية في هذا النظام الغذائي الصحي، ويحرص الشخص دوما على مضغ الطعام ببطء وتمهل دون تسرع، ويجب أن يقلل الشخص من تناول الأطعمة الغنية بالسكريات، وطبعا لا يجب إهمال دور الرياضة في هذا الرجيم الصحي فهي عامل مساعد هام في إنقاص الوزن.