موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوربا 2020

موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوربا 2020

في قمة إنجليزية ايطالية يلتقي ليفربول مع نابولي الإيطالي في المجموعة التي يتوقع الجميع صعود الفريقين، حيث تضم المجموعة (ريد بول سالزبورج، وجينك)، وتعد هذه المباراة متكافئة لا يمكن التوقع بها، حيث يستضيف فريق نابولي فريق ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره، حيث تلعب المباراة علي ملعب سان باولو.

موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوربا 2020

موعد مباراة ليفربول ونابولي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكه المكرمة.

مباراة نابولي وليفربول

ويدخل نابولي مباراته مع ليفربول بقيادة المدرب كارلو أنشلوتي أمام ليفربول بطل النسخة السابقة من دوري أبطال أوربا، وأنهي نابولي الدوري الإيطالي محتلا المركز الثاني برصيد 79 نقطة، خلف بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس.

نابولي وليفربول اليوم

ويدخل حامل اللقب ليفربول وليس أمامه غير الفوز لحصد أول ثلاث نقاط، في مسيرة الحفاظ علي اللقب الأوربي، ويذكر أن ليفربول قد أنهي الدورى الإنجليزي محتل المركز الثاني، خلف المتصدر وبطل النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي برصيد 97 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليفربول

سوف تنقل اليوم مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر حصري على قناة بي ان سبورت اتش دي الاولي مع المعلق الكبير عصام الشوالي.

تشكيلة مباراة ليفربول ونابولي

تشكيلة ليفربول ضد نابولي المتوقع اليوم، من المتوقع أن يدخل ليفربول بتشكيلة تضم في حراسة المرمى أدريان، وفي خط الدفاع، أليكساندر أرنولد، وماتيب، وفان دايك، وروبرتسون، وفي خط الوسط، فابينيو وهيندرسون، وفينالدوم، وفي خط الهجوم، صلاح، وفيرمينو، وساديو ماني.

تشكيلة نابولي ضد ليفربول اليوم

من المتوقع اليوم أن يدخل نابولي المباراة بتشكيلة في حراسة المرمى ميريت، وفي خط الدفاع، دي لورينزو، وماكسيموفيتش، وكوليبالي، وروي، وفي خط الوسط، كاييخون ورويز، بينيا، وإيلماس، وفي خط الهجوم، زيلينيسكي، ولوزان، وميرتينس.