موعد مباراة برشلونة وبروسيا دورتمونداليوم 17-9-2019 والقنوات المفتوحة الناقلة في دوري أبطال أوروبا الآن

موعد مباراة برشلونة وبروسيا دورتمونداليوم 17-9-2019 والقنوات المفتوحة الناقلة في دوري أبطال أوروبا الآن

يلتقي برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم على ملعب سيجنال أدونا بارك معقل الأخير ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على موعد وتوقيت مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند والقنوات المفتوحة الناقلة مجانا اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث تحظى تلك المباراة بمتابعة عدد كبير من الجماهير التي تتابع الفريقين.

موعد مباراة برشلونة وبروسيا دورتمونداليوم 17-9-2019 والقنوات المفتوحة الناقلة في دوري أبطال أوروبا الآن

تحديث الآن: انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين مع وجود ضغط كبير من جانب عناصر فريقي برشلونة وبروسيا دورتموند بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، ولكن الحظ لن يكون مع أياً منهم ننتظر معكم انطلاق الشوط الثاني من المباراة.

ويدخل برشلونة هذا اللقاء وهو في أسوأ أحوالة حيث يحتل برشلونة المركز الخامس في ترتيب الدوري الأسباني برصيد سبعة نقاط فقط حققها خلال أربعة مباريات، فيما يدخل بروسيا دورتموند وهو في حال أفضل نوعاً ما حيث يحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري الألماني.

موعد مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، وتنطلق مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية والمغرب والعراق، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

وأكدت بعض الصحف الرياضية صباح اليوم انضمام ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني إلى التشكيلة الأساسية التي ستواجه بروسيا دورتموند في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، حيث يستعد اللاعب الأرجنتيني للعودة من الإصابة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند

يوجد العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم مجانا على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد واسترا سات، نتعرف عليها الآن:

قناة Oromia
التردد : 12380 – H
علي القمر نايل سات
كل ما عليك عند إن لم تظهر القناة أن تغير معدل تصحيح الخطأ إلي 6\5
————————————-
قناة ETV 3
التردد : 12379 – H
علي القمر NSS12
————————————–
قناة GALI KURDISTAN
التردد : 10899 – H
علي القمر نايل سات

متابعينا الكرام، سنتابع معكم ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم وذلك عبر تقارير متتالية نرصدها لكم عبر قسم أخبار الرياضة أو من خلال تحديث مستمر لهذا المقال.