رجيم سريع لخسارة الوزن يجعلك تخسر 7 كيلو خلال 6 أيام بدون التأثير علي الصحة العامة ومناسب لمرضى السكري

رجيم سريع لخسارة الوزن يجعلك تخسر 7 كيلو خلال 6 أيام بدون التأثير علي الصحة العامة ومناسب لمرضى السكري
رجيم سريع لخسارة الوزن يجعلك تخسر 7 كيلو خلال 6 أيام

فحسب هناك العديد من الأشخاص أصحاب الوزن الزائد الذين يرغبون في معرفة طريقة سريعة للتخلص من الدهون في الجسم حيث يسبب الوزن الزائد إحراجا لهم أمام الناس وأيضا من الممكن أن يكون عائقا لتحركاتهم خلال نشاطاتهم اليومية ولهذا السبب سنعرض لكم في هذا المقال رجيم رائع للغاية، حيث أنك سترى النتيجة منذ البداية فهذا النظام  الغذائي مضمون بإذن الله.

رجيم سريع لخسارة الوزن يجعلك تخسر 7 كيلو خلال 6 أيام بدون التأثير علي الصحة العامة ومناسب لمرضى السكري
رجيم سريع لخسارة الوزن يجعلك تخسر 7 كيلو خلال 6 أيام

رجيم سريع لخسارة الوزن يجعلك تخسر 7 ك خلال 6 أيام

إن هذا الرجيم هو أحد الأنظمة الغذائية الصحية التي نصح بها العديد من الأطباء داخل الشرق الأوسط، حيث أنه لا يترك خلفه آثار سلبية على صحة الشخص على المدى البعيد، ولا بد من إتباع النظام كما هو من أجل الوصول للقوام الرائع والمطلوب وتستطيعون أن تقوموا بحساب الوزن المثالي لكم عن طريق الطول، كل ما عليكم فعله هو معرفة الطول ومن ثم طرح 100 منه.

في حالة إذا أراد الشخص أن يقوم بعمل رجيم قاسي فلا بد في البداية من أن يسأل الطبيب المختص وعمل الفحوصات الطبية المطلوبة كاختبار الدم من أجل معرفة كلا من نسبة الحديد ونسبة الهيموجلوبين في الدم، ولكن يستحسن في الحقيقة عمل رجيم صحي، وذلك حتى لا يكون هناك أثر سلبي على الصحة الجسدية، فخسارة الوزن ببطء مع المحافظة على الصحة، أفضل بكثير من خسارة الوزن بشكل سريع.

رجيم سريع لإنقاص الوزن

من الجدير ذكره أن هذا النظام الغذائي يناسب مرضى السكري، حيث أن مرضى السكري يحتاجون إلى نظام غذائي صحي حتى يحافظون على صحتهم، ويُذكر أنه من أهم طرق الوقاية من مرض السكري المزمن، إتباع نظام غذائي صحي، ومن المفضل أن يكون هذا النظام نباتي، حيث يكون بعيدا عن النشويات والسكريات والكربوهيدرات.

قبل أن تقوم بعمل رجيم يجب عليك أن تتخلص من تلك العادات السيئة التي تفعلها خلال يومك، وأيضا عليك أن تفعل العادات الصحية لكي تمتلك وزن مثاليا وهذا أيضا يحد من الإصابة بالأمراض الخطيرة.

أحد تلك العادات هي أن تتناول العشاء قبل أن تذهب إلى النوم بساعتين كحد أدنى، ولا بد من أن تكون هذه الوجبة صحية فيها القليل من السعرات الحرارية فقط، وأفضل ما يمكنك تناوله في وجبة العشاء هو الزبادي.

هناك أساسيات يبنى عليها الرجيم الناجح، وأول تلك الأساسيات هو وضع هدف من أجل تحقيقه، فلا بد من تغيير عادات الطعام اليومية أولا، وثانيا، لا بد من استكمال عملية تناول العناصر الغذائية بعد أن تنتهي فترة الرجيم وذلك للحفاظ على وزنك، ومنع تكتل الدهون التي لا نريدها ثانية.

نظام غذائي لفقدان الوزن الزائد

في اليوم الأول:

وجبة الإفطار: وهي عبارة عن بيضة مسلوقة وخيارة.

وجبة الغذاء: وهي عبارة عن سمكتين مشويتين وطبق من السلطة الخضراء.

وجبة العشاء: وهي عبارة عن كوب من الزبادي يتم إضافة قطرات من الليمون عليه.

في اليوم الثاني

وجبة الإفطار: وهي عبارة عن مقدار 4 ملاعق من الشوفان الأبيض وكوب من الزبادي ويشترط أن يكون خال من الدسم.

وجبة الغداء: وهي عبارة عن ربع فرخة مشوية أو مسلوقة ( يسمح بالصدر فقط ) وطبق من السلطة الخضراء.

وجبة العشاء: وهي عبارة عن كوب من الزبادي الخالي من الدسم مع وضع قطرات من الليمون عليه.

في اليوم الثالث

وجبة الإفطار: وهي عبارة عن تفاحة.

وجبة الغداء: وهي عبارة عن علبة تونة ولا بد أن تكون خالية من الدسم أو شرائح سمك مشوي وطبق من السلطة الخضراء.

وجبة العشاء: وهي عبارة عن كوب من الزبادي الخالي من الدسم مع وضع قطرات من الليمون عليه.

ومن ثم عمل هذا الرجيم مرة أخرى ل٣ أيام إضافية، أي تكرارهم بشكل متوالي، وفي اليوم السابع يمكنك تناول ما تريد في كلا من وجبتي الإفطار والغداء، أما وجبة العشاء فهي عبارة عن كوب من الزبادي الخالي من الدسم. قم بإعادة الرجيم ثانية في الأسبوع الثاني، ففي حال فعلت ذلك فستفقد 14 كيلو جرام كحد أدنى.