نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري المارد الأحمر يفوز باللقب الحادي عشر

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري المارد الأحمر يفوز باللقب الحادي عشر
موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة للقاء القمة

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك جماهير وعشاق كرة القدم المصرية على موعد مع مباراة الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة في نهائي كأس السوبر المصري في واحدة من المباريات التي ينتظرها جماهير الفريقين، وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في مصر.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري المارد الأحمر يفوز باللقب الحادي عشر
موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة للقاء القمة

الأهلي يدخل هذه المباراة ويريد الفوز والتتويج بلقب كأس السوبر، خاصة وأن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي فايلر يأمل في أن يحقق أول لقب له مع النادي الأهلي، من أجل اكتساب ثقة جماهير النادي قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

أما فريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو فبعد أن فاز بكأس مصر الموسم الماضي، يأمل الفريق في أن يعوض خسارته الأفريقية في المباراة الماضية، والتي انتهت بخسارة الأبيض بنتيجة 2-1، ليكون الفريق الأبيض مطالباً بالفوز في مباراة كأس السوبر مساء يوم الجمعة من أجل اسعاد جماهير الفريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وقد تم تحديد موعد نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ليكون يوم الجمعة الموافق العشرين من سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان من المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إلا أنه قد قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بالاعلان عبر الموقع الرسمي للنادي أن المباراة قد تم تقديمها لمدة 60 دقيقة، لتقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بدلاً من الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وستقوم قناة نايل سبورت بنقل أحداث مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة بصوت المعلق مدحت شلبي، كما أن مباراة كأس السوبر المصري سيتم نقلها من خلال شاشة قناة أون سبورت بتعليق كل من: أيمن الكاشف، وحاتم بطيشة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

انطلقت الآن أحداث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، وسنتابع وإياكم أهم أحداث المباراة.

واستطاع النيجيري جونيور اجايي أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة لتاسعة عشر من المباراة لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

وتمكن اللاعب حسين الشحات من تسجيل ثاني أهداف النادي الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع المقدر ب 3 دقائق، لينهي الأهلي أحداث الشوط الأول بتقدمه بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني استطاع أجايي أن يسجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 49 من المباراة.

وسجل محمود علاء هدف الزمالك الأول من ركلة جزاء بعد أن تمت عرقلة مصطفى محمد من الشناوي حارس مرمى الأهلي، لتصبح النتيجة 3-1 حتى الآن لصالح الأهلي.

عاد محمود علاء من جديد ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 76، لتصبح النتيجة 3-2 وتزداد الحماسة في المباراة.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز الأهلي 3-2، ليفوز الأهلي بقلب كأس السوبر المصري للمرة الحادية عشر في تاريخه.