(3 -2) فوز المارد الأحمر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 20 سبتمبر في كأس السوبر المصري 2019

(3 -2) فوز المارد الأحمر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 20 سبتمبر في كأس السوبر المصري 2019
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

فاز  المارد الأحمر في لقاء اليوم أمام القلعة البيضاء، وشهدت نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم  (3-2) حيث كانت قوة الفريق الأهلى شديدة في الشوط الأول الذى تمكن فيه من إحراز  أهدافه، فيما تمكن لاعبي نادي الزمالك من السيطرة على الكرة في الشوط الثاني مسجلين هدفين عن طريق  محمود علاء.

(3 -2) فوز المارد الأحمر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 20 سبتمبر في كأس السوبر المصري 2019
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

سجل فريق الزمالك هدفه الأول من خلال اللاعب محمود علاء في الدقيقة 64 من عمر المباراة لتصبح نتيجة الماتش الأهلي اليوم ( 3-1) لصالح المارد الأحمر، وبدأ الأمل يشق أبواب القلعة الحمراء.

تمكن جونيور أجاي من إحراز هدفه الثاني في لقاء اليوم في الدقيقة 49 خلال الشوط الثاني للمباراة والثالث النظيف للأهلي نتيجة ماتش الزمالك والأهلي اليوم ( 3-0)، وصدمة تخيم على جماهير الزمالك.

سجل حسين الشحات لاعب النادي  الأهلي في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم (2-0) في الشوط الأول.

في الدقيقة 19 سجل جونيور أجاي هدف نظيف لتصبح نتيجة مباراة الأهلي الآن ( 1-0) لصالح المارد الأحمر عن طريق ركنية لمصلحة الأهلي تم تنفيذها نحو عمق منطقة الجزاء، حيث مرت من أمام الجميع ووصلت إلى قدم جونيور أجاي الذي بسرعة تجاه  يسار عواد وسكنت الكرة  في شباك  الزمالك.

انطلقت مباراة الآهلى والزمالك الآن وسط بداية قوية من قبل اللاعبين وتشجيع  وحماس  شديد لمشجعي الفريقين مما يضيف الضغوط على الفريقين  وأداء  لاعبي المارد الأحمر والفريق  الأبيض حيث يحاول كل منهم إرضاء فريقه، ولكن مع اقترب المباراة على مرور 10 دقائق ألا أنه لم يتم إحراز أي أهداف.

في ضوء متابعة الجمهور مباراة المارد الأحمر والقلعة البيضاء، نقدم تفاصيل دقيقة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 20 سبتمبر في كأس السوبر المصري 2019 وخاصة أن الجمهور يترقب نتيجة مباراة الأهلى اليوم قبل انطلاق الدوري الممتاز، لمعرفة من الفائز بالبطولة،، وسط حماس شديد من اللاعبين وتعليقات تشجيعية من جماهير الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أننا تفصلنا ساعات قليلة عن بدء المباراة النارية.

يخوض لاعبى الأهلي لقاء اليوم  بمعنويات مرتفعة،  للحصول على لقب البطولة بعد فوزه خارج أرضه على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، بهدفين دون مقابل، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، فيما يدخل الزمالك المباراة بقوة بعد التتويج بلقب كأس مصر وفوزه على بيراميدز بثلاثثة نظيفة، بقيادة الصربى ميتشو، المدير الفنى للزمالك، والذي يدرس تشكيل الأهلي بحرص شديدة ويحاول  تدعيم  نقاط القوة في فريقه.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر المصري

يبدأ الجمهور متابعة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر المصري بداية  من الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تم تقديم موعد المباراة 60 دقيقة، حيث يشارك في المباراة أكبر فريقين كرة قدم على مستوى الجمهورية، ودائما ماينقسم حولهم الجمهور، وتمتلئ المقاهي بهم في مختلف المحافظات لمشاهدة المباراة التى تعرض على شاشة قناة النيل الرياضية بتعليق مدحت شلبي، وقناة أون سبورت ON Sport بتعليق أيمن الكاشف، وتقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 تشكيل الأهلي اليوم

 حراسة المرمىمحمد الشناوي
خط الدفاعمحمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول
 خط الوسطحمدي فتحي، عمرو السولية، صالح جمعة، حسين الشحات، رمضان صبحي
 الهجوم  وليد أزارو
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

تشكيل الزمالك اليوم

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز
  • خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أشرف بنشرقي، محمود شيكابالا
  •  خط الهجوم : مصطفى محمد.

نتيجة ماتش الأهلى اليوم

جاءت نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بفوز المارد الأحمر لتكون الأهداف للفريقين على النحو التالي:

أهداف الأهلي اليوم

  1. جونيور أجاي  في الدقيقة 19
  2.  حسين الشحات الدقيقة  45+3
  3. جونيور أجاي في الدقيقة  49

أهداف الزمالك اليوم

  1. محمود علاء 64
  2. محمود علاء  76