السوبر أهلاوي نتيجة ماتش الزمالك والأهلي اليوم مصيرية في كأس السوبر المصري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

السوبر أهلاوي نتيجة ماتش الزمالك والأهلي اليوم مصيرية في كأس السوبر المصري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
نتيجة مباراة الزمالك والأهلي الآن

للمرة الحادي عشر في تاريخ النادي الأهلي السوبر أهلاوي حيث جاءت نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم  (3 -2) وسط مباراة كانت ضاغطة على الفريقين ألا أن الأهلى كان بطل الكأس.

السوبر أهلاوي نتيجة ماتش الزمالك والأهلي اليوم مصيرية في كأس السوبر المصري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
نتيجة مباراة الزمالك والأهلي الآن

تراجع لاعبي النادي الأهلي في الشوط الثاني  ليتمكن محمود علاء نجم  الزمالك من إحراز هدفه الثاني في شباك محمد الشناوي، لتصيح نتيجة مباراة الماتش الأهلي اليوم (3 -2) في الدقيقة 76 من اللقاء.

مع اقتراب نهاية المباراة أحرز اللاعب محود علاء عن طريق ضربة الجزاء هدف نتيجة الزمالك الأول في الدقيقة  64 من عمر اللقاء أمام الأهلى اليوم بسبب خطأ فادح من محمد الشناوي.

سجل فريق الأهلي هدفه الثالث في شباك الزمالك من خلال جونيور أجاي في الدقيقة 49  ليصبح نجم المباراة، وسط بحث الملايين عن نتيجة ماتش الزمالك والأهلي اليوم التى جاءت حتى الان (3-0).

احتفل جمهور الأهلي بالهدف الثاني على طريقة  مؤمن زكريا حيث أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 3 من الوقت بدل ضائع للشوط الأول.   لتصبح نتيجة مباراة الأهلي اليوم ( 2-0) أمام الزمالك.

سجل فريق الأهلى هدفه الأول في شباك الزمالك في الدقيقة  19 عن طريق جونيور أجاي، بعد خطأ محمد عواد، وسادت حالة فرح بين الجمهور.

بعد مرور حوالى 15 دقيقة من المباراة شهدت خلالهم كرات ضائعة من قبل لاعبي الأهلى والزمالك، ولم يتم إحراز أهداف لصالح أحد منهم، كما وقعت حالة تبديل أولى اضطرارية في تشكيل نادي الزمالك نظرًا لتعرض محمد عبد الغني للإصابة.

اشعلت نتيجة مباراة الزمالك والأهلي الآن في كأس السوبر المصري مواقع التواصل الاجتماعي بين مشجعى الفريقين لاسيما أنها لم يتبقى سوا ساعات قليلة على لقاء الأهلي والزمالك على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ولذا يجتمع محبي الساحرة المستديرة على نتيجة مباراة الأهلي اليوم في قمة السوبر المصري، وسط حضور 10 آلاف من مشجي الفريقين، وننقل لكم تغطية شاملة بالدقائق عن أداء اللاعبين وسعي كل منهم للحصول على لقب البطولة، حتى انتهاء المباراة، وإعلان نتيجة مباراة الزمالك اليوم بمخلص الأهداف.

يدخل  فريق الأهلى المباراة  بقيادة السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى حاملاً لقب بطولة الدوري في موسمه قبل الماضي 2017- 2018 بيما يخوض فريق الزمالك المباراة  بقيادة الصربى ميتشو، المدير الفنى بصفة بطل للكأس في الموسم ذاته، لذلك يحاول  كلا من لاعبى الفريقين  أن يتوج بالكأس قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

 

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

بدأ الحديث عن نتيجة مباراة الأهلي اليوم يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، والصفحات الرسمية للأندية ومشجعيهم،  وخاصة بعد تقديم  المباراة 60 دقيقة عن موعدها الأصلى لتقام مباراة الزمالك والأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، ويتم إذاعتها على قناة النيل الرياضية بتعليق مدحت شلبي، وقناة أون سبورت ON Sport بتعليق أيمن الكاشف، لذا نرصد نتيجة مباراة الزمالك الآن بالدقائق وتعليقات الجماهير على أداء اللاعبين.

كان المارد الأحمر قد حقق نجاح ملحوظ على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، بهدفين دون رد في أخر مبارياته، لذا نفسية اللاعبين مرتفعة قبل لقاء اليوم، بينما هزم الزمالك في أخر مبارياته أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال، بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي الآن
نتيجة مباراة الزمالك والأهلي الآن

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي الآن

الجدير بالذكر أن أوضحت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام ألماني يتولى إدارة مباراة السوبر حيث يتكون الطاقم من الآتي:

  • فليكس بريش حكما للساحة.
  • مارك بورش وستيفان لوب حكم مساعد.
  • تعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم

فاز النادي الأهلى  في كأس  السوبر المصري لتكون أهداف الفريقين على النحو التالي

أهداف الأهلي اليوم

أهداف الزمالك اليوم

  1. جونيور أجاي  في الدقيقة 19
  2.  حسين الشحات الدقيقة  45+3
  3. جونيور أجاي في الدقيقة  49
  1. محمود علاء 64
  2. محمود علاء  76

الجدير بالذكر أن تفوق الزمالك باستحواذ 53% من البطولة لكن استطاع الأهلي التفوق بالأهداف وتحقيق الفوز  والحصول على لقب البطل في كأس السوبر المصري.