ملخص مباراة النصر والحزم اليوم نتيجة |0-1| الدوري السعودي: al nasr vs elhazm دوري محمد بن سلمان 2020

ملخص مباراة النصر والحزم اليوم نتيجة |0-1| الدوري السعودي: al nasr vs elhazm دوري محمد بن سلمان 2020
موعد مباراة النصر والحزم اليوم الدوري السعودي

متابعة ملخص مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020، سننقل لكم تغطية شاملة حول النتيجة منذ بداية الشوط الأول، حيث سيلتقي الفريقين علي أرض ملعب ستاد الملك فهد الدولي تحت درجة حرارة 37 درجة مئوية، ستكون المباراة الرابعة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في البطولة، حيث لعب العالمي ثلاثاً، فاز في أثنين منهما، وتعادل في الجولة الثالثة، مما جعله يتحصل علي سبعة نقاط ويحل في المركز الثاني من ترتيب الدوري، تابعونا حيث ننقل لكم نتيجة النصر اليوم الشوط الأول والثاني.

ملخص مباراة النصر والحزم اليوم نتيجة |0-1| الدوري السعودي: al nasr vs elhazm دوري محمد بن سلمان 2020
موعد مباراة النصر والحزم اليوم الدوري السعودي

بينما خصمه الحزم قد حصل علي نقطة وحيدة بعد خسارته جولتين، والتعادل في جولة واحدة ليحل في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري، بينما صاحب الصدارة هو الهلال الخصم الأكبر للعالمي، وذلك بسبعة نقاط، لكن ما يجعله يتقدم علي العالمي هو الأهداف التي سجلها أكثر من النصر، سننقل لكم الآن تغطية مباراة النصر ضد الحزم اليوم.

يظل الحزم متقدماً، وتظل النتيجة ضد النصر وليست في صالحه نهائياً، حيث لم يتمكن من تسجيل التعادل حتي الآن، وإذا خسر اليوم سيتأخر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020.

متابعة ملخص مباراة النصر والحزم اليوم

تنطلق متابعة مباراة النصر والحزم الآن مساء يوم الجمعة الذي يوافق 21 من محرم 1441، حيث سيكون التوقيت الرسمي للقاء عند الساعة 17:20 بالتوقيت العالمي لغرينتش، كما سيكون توقيت اللقاء عند الثامنة وثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيكون اللقاء عند التاسعة وثلث مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

بخصوص معلق مباراة النصر اليوم لم يتم تحديده رسمياً، وسننقل لكم متابعة مستمرة حول نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم في الشوط الأول والثاني فتابعونا في تغطية شاملة.

نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم

النصر 0-1 الحزم

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ليعلن الحكم بداية الشوط الأول خلال ثواني قليلة، وسنقوم بنقل تغطية لملخص الشوط الأول الآن فتابعونا.

الدقيقة 6، هجمة خطيرة للاعبي الحزم، قد أظهرت خطورة هذا الفريق الذي ينوي الفوز الليلة، أو الخروج بأقل الخسائر وهو التعادل.

الدقيقة 19، كارلوس ستراندبيرج يحرز أول أهداف مباراة النصر والحزم اليوم، لتصبح نتيجة النصر اليوم خلال الشوط الأول لصالح الخصم.

الدقيقة 33، محاولات شرسة من لاعبي العالمي للتعادل، لكن تظل النتيجة لصالح نادي الحزم.

الدقيقة 45، يحصل أثنين من لاعبي الفريق المتقدم علي إنذارين خلال الوقت المحتسب بدل الضائع، وتصبح النتيجة خلال الشوط الأول لصالح الحزم، حيث انتهت نتيجة النصر ضد الحزم بهدف مقابل لا شئ في شباك العالمي.

ملخص الشوط الثاني الحزم ضد النصر

الدقيقة 57، يحاول عبد الرازق حمد الله أن يسجل هدف التعادل، لكن لاعبي الحزم متمسكين بدفاعهم للحفاظ علي تقدمهم بهذا الهدف أمام صاحب اللقب للعام الماضي.

الدقيقة 72، يقترب الشوط الثاني من نهايته، ولم يتمكن لاعبي العالمي من التعادل حتي الآن، مما يجعل فرصة الحزم في الفوز كبيرة، وتظل نتيجة الحزم والنصر اليوم هي التأخر للعالمي.

الدقيقة 74، مليك عسله يحصل علي إنذار في صفوف الفريق المتقدم بهدف.