نتيجة نهائي كأس رئيس الدولة 2019 فوز شباب الأهلي باللقب

نتيجة نهائي كأس رئيس الدولة 2019 فوز شباب الأهلي باللقب
نتيجة نهائي كأس رئيس الدولة بين الظفرة وشباب الأهلي دبي

نتابع معكم نتيجة نهائي كأس رئيس الدولة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تجمع بين فريقي الظفرة وشباب الأهلي بدبي، وذلك على ملعب ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتجه أنظار كافة جماهير كرة القدم في الإمارات صوب هذا الملعب من أجل متابعة أحداث اللقاء الكبير بين الفريقين.

نتيجة نهائي كأس رئيس الدولة 2019 فوز شباب الأهلي باللقب
نتيجة نهائي كأس رئيس الدولة بين الظفرة وشباب الأهلي دبي

الظفرة تمكن من بلوغ نهائي كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن أقصى فريق الشارقة في مباراة نصف النهائي، الظفرة فاز على فريق الشارقة بهدفين لهدف في نصف النهائي.

أما فريق شباب الأهلي دبي فتمكن من الفوز على الوصل بنتيجة 5-1 في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، ليكون بذلك فريق شباب الأهلي دبي طرفاً في مباراة نهائي كأس رئيس الدولة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس رئيس الدولة

وتُنقل المباراة بين الظفرة وشباب الأهلي دبي في نهائي كأس رئيس الدولة الآن عبر قنوات: أبوظبي الرياضية1، وأبوظبي الرياضية2، وأبوظبي الرياضية 3، وقناة دبي الرياضية، وقناة الشارقة الرياضية.

نتيجة مباراة نهائي كأس رئيس الدولة

الشوط الأول من مباراة نهائي كأس رئيس الإمارات بين شباب الأهلي دبي والظفرة انتهى بتقدم شباب الأهلي بهدف دون مقابل، الهدف سجله اللاعب أحمد خليل في الدقيقة الثلاثين من بداية المباراة.

انطلقت أحداث مباراة نهائي كأس رئيس الدولة بالإمارات العربية المتحدة والتي تجمع بين شباب الأهلي دبي والظفرة، والنتيجة حتى الآن تقدم شباب الأهلي بهدف نظيف.

ومن تصويبة صاروخية في الدقيقة السبعين من زمن المباراة استطاع أحمد خليل أن يسجل الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، والثاني لفريقه.

ومع حلول الدقيقة 78 تمكن اللاعب سعيد الكثيري من تسجيل الهدف الأول للظفرة، لتصبح النتيجة تقدم شباب الأهلي بهدفين لهدف.

انتهت مباراة نهائي كأس رئيس الإمارات بفوز شاب الأهلي دبي بهدفين لهدف، ليُتوج بذلك فريق شباب الأهلي بلقب الكأس.