الدوري السعودي SPL: موعد متابعة مباراة الاهلي والفتح اليوم والقنوات الناقلة في دوري محمد بن سلمان 2020

الدوري السعودي SPL: موعد متابعة مباراة الاهلي والفتح اليوم والقنوات الناقلة في دوري محمد بن سلمان 2020
موعد مباراة الاهلي والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة الاهلي والفتح اليوم نتعرف عليه في رابع جولات دوري الأمير محمد بن سلمان 2020، حيث يلتقي أهلي جدة صاحب المركز العاشر بأربعة نقاط، وذلك أمام صاحب المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بدون أية نقاط، فبعد أن لعب الأهلي السعودي ثلاثة مباريات، خسر واحدة، وفاز بواحدة وتعادل بمثلها، وستكون المهمة سهلة أمامه الليلة، وذلك ليعود وينافس من جديد علي صدارة ترتيب الدوري، فبعد أن خسر النصر أمام الحزم بهدف دون رد أصبحت الفرصة متاحة للجميع حيث لم تعد نتائج مباريات اليوم مضمونة، الآن سنتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفتح اليوم وكذلك موعد اللقاء.

الدوري السعودي SPL: موعد متابعة مباراة الاهلي والفتح اليوم والقنوات الناقلة في دوري محمد بن سلمان 2020
موعد مباراة الاهلي والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

تعتبر مباراة الهلال والاتحاد اليوم من أهم مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك لقاء الأهلي ضد الفتح في رابع جولات البطولة، حيث ستكون المهمة صعبة أمامه لتحقيق فوز من أجل العودة للمنافسة علي صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سنتعرف علي تفاصيل خطيرة ومواجهات كبيرة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة الرابعة هذا الأسبوع، وستكون المهمة كبيرة أمام لاعبي أهلي جدة في لقاء الليلة والذي سنتعرف خلاله علي نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم.

موعد مباراة الاهلي والفتح اليوم

يأتي الموعد الرسمي الفتح ضد الأهلي للقاء الفريقين ضمن الأسبوع الرابع من دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019، حيث سيكون وقت إذاعة مباراة الاهلي السعودي اليوم في تمام الساعة 15:20 بالتوقيت العالمي غرينتش، بينما سيكون توقيت اللقاء في تمام السادسة وثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيكون وقت مباراة الاهلي والفتح اليوم في تمام السابعة وثلث مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما سيتم لعب اللقاء بين الفريقين خلال الذهاب علي ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، تابعونا فور بداية اللقاء سننقل لكم نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم، كما سنتعرف علي تفاصيل اللقاء.

تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم

يعود أهلي جدة للمنافسة من جديد، ويدخل بالتشكيلة المتوقعة التالية:

  • حراسة المرمى: ياسر المسيليم.
  • خط الدفاع: سعيد المولد، زوكانوفيتش، محمد آل فتيل، لوكاس ليما.
  • خط الوسط: جوزيف دي سوزا، علي الأسمري، عبدالفتاح عسيري، عبدالرحمن غريب.
  • خط الهجوم: عمر السومة، ديجانيني تفاريس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفتح

تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2020، لذلك ستكون القناة الناقلة لمباراة الاهلي والفتح اليوم هي قناة ksa sports hd2، تابعونا في نقل ملخص مباراة الأهلي السعودي اليوم فور بدايتها.