الكلاسيكو الجديد: موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

الكلاسيكو الجديد: موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

ينتظر الكثير من عشاق الدوري السعودي للمحترفين، المواجهة الجديدة بين فريقي الاتحاد والهلال السعودي، بعد أن تقابلا في الأسبوع الماضي في بطولة دوري أبطال أسيا، وفاز فريق الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في دور ربع نهائي البطولة، وتأهل فريق الهلال على حساب فريق الاتحاد إلى نصف نهائي البطولة ويواجهه فريق السد القطري.

الكلاسيكو الجديد: موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

وستلعب اليوم مباراة الكلاسيكو في الدوري السعودي للمحترفين ضمن الجولة الرابعة، ويتطلع فريق الاتحاد إلى الفوز على فريق الهلال السعودي، وفريق الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، مع فريق النصر التي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، ويحتل فريق الاتحاد المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط، وهذا يدل على سوء الاتحاد في هذه الفترة.

موعد مباراة الاتحاد والهلال السعودي

يستضيف اليوم فريق الاتحاد نظيرة فريق الهلال السعودي ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وتسمي هذه المباراة بكلاسيكو الأرض، والتي ينتظرها عشاق كرة القدم، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، وسيعلق على الكلاسيكو المباراة القوية كلاً من المعلف فهد العتيبي والمعلق بلال علام.

وتنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 1+2 والتي تقدم المحتوي الرياضي بشكل مجاني، وهي القناة الوحيدة التي تبث الدوري السعودي ومباريات المنتخب السعودي.

وستعلب المباراة الساعة الثامنة والعشرون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والعشرون دقيقة بتوقيت أبوظبي.

ويسعى كلا الفريقان للفوز بهذه المباراة المهمة ومن جانب فريق الهلال يسعى للفوز ليبقي في صدارة الدوري السعودي والذي ينافس فريق النصر، ومن الجانب الأخر فريق الهلال يسعى للفوز بهذا المباراة لإرضاء جماهيره والهروب من المراكز الأخير في ترتيب الدوري.