نتيجة |2-0| ملخص مباراة الاهلي والفتح اليوم 21-9-2019: al ahli vs elfath أهلي جدة دوري محمد بن سلمان 2020

نتيجة |2-0| ملخص مباراة الاهلي والفتح اليوم 21-9-2019: al ahli vs elfath أهلي جدة دوري محمد بن سلمان 2020
متابعة نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم الدوري السعودي

ننقل لكم متابعة نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020، حيث سيلتقي أهلي جدة أمام خصمه الفتح صاحب المركز الأخير في ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان الذي لم يكسب خلاله منذ بداية الجولة الأولي أو يتعادل في أي مباراة، لذلك ستكون المنافسة سهله أمام لاعبي الأهلي السعودي الذي من الممكن أن يفوز الليلة بعدد أهداف كبير ويحرز تقدماً في صدارة ترتيب الدوري السعودي، والآن سننقل لكم ملخص مباراة الاهلي ضد الفتح اليوم.

نتيجة |2-0| ملخص مباراة الاهلي والفتح اليوم 21-9-2019: al ahli vs elfath أهلي جدة دوري محمد بن سلمان 2020
متابعة نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم الدوري السعودي

ينتهي لقاء اليوم بفوز الملكي أمام الفتح، حيث أدي لاعبي أهلي جدة لقاء قوي من نوعه، حيث تمكنوا من الحصول علي ثلاثة نقاط جديدة ليقتربوا من صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزهم في الجولة الرابعة، كما سنتابع مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي، حيث سيلتقي الفريقين ضمن ذهاب الجولة الرابعة.

متابعة نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم

تم التحديد مسبقاً لموعد متابعة الفتح ضد الأهلي في دوري محمد بن سلمان، ليكون مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019، وذلك ضمن رابع جولات البطولة، حيث تم تحديد وقت مباراة الاهلي والفتح اليوم ليكون في تمام الساعة 15:20 بالتوقيت العالمي غرينتش، بينما سيكون توقيت اللقاء في تمام الساعة السادسة وثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيكون توقيت اللقاء في تمام السابعة والثلث مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سيلتقي الفريقين علي أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، كما تم تحديد معلق مباراة الاهلي ضد الفتح اليوم ليكون جعفر الصلي المعلق الكبير، كما سيتم نقل اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية الأولي، KSA SPORT +1.

بخصوص تشكيلة نادي أهلي جدة ستكون 4 بالدفاع، وبعدهم 2 خط نص خلفي، وأمامهم 3 خط نص هجومي، ولاعب واحد في الهجوم، وكذلك ستكون خطة نادي الفتح، تابعوا معنا الآن ننقل لكم نتيجة الاهلي والفتح الآن.

تشكيلة أهلي جدة
تشكيلة أهلي جدة

ملخص مباراة الاهلي ضد الفتح الآن

أهلي جدة 2-0 الفتح

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، مستعدين لإطلاق صفارة البداية من حكم اللقاء معلناً الشوط الأول، ويقومون بعملية الأحماء استعداداً للقاء الليلة.

الدقيقة 6، دجانيني تافاريس يحرز أول أهداف الأهلي اليوم، لتصبح نتيجة مباراة الاهلي والفتح الآن لصالح الملكي صاحب السيطرة التامة من الدقائق الأولي.

الدقيقة 12، تستمر السيطرة لصالح لاعبي الملكي، لكن لم يسجل أهداف أخري، فمن المتوقع أن يسجل كثيراً الليلة.

الدقيقة 22، عمر السومة يحرز ثاني أهداف الأهلي الآن، لتصبح النتيجة هدفين مقابل لا شئ، وتشتعل الأجواء.

الدقيقة 31، يحاول السومة تسجيل الهدف الثاني له الليلة، لكن لم يحالفه الحظ وكان الدفاع راسخاً.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء الشوط الأول، وبذلك تكون نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم هدفين مقابل لا شئ خلال شوط اللقاء الأول.

ملخص الشوط الثاني للأهلي

الدقيقة 47، يبدأ لاعبي أهلي جدة شوط المباراة الثاني، وقد حصلوا علي تعليمات قوية للفوز بلقاء اليوم.

الدقيقة 62، عمر السومة ما زال يحاول التسجيل للتقدم بهدف جديد، حيث يرغب في صدارة ترتيب الهدافين ويصبح هداف الدوري السعودي، لكن لم يحالفه الحظ حتي الآن.

الدقيقة 63، عبد الفتاح توفيق عسيري يحصل علي إنذار خلال هذه الدقيقة، ضمن صفوف الملكي.

الدقيقة 77، يقترب الشوط الثاني من نهايته، وتظل نتيجة مباراة الاهلي اليوم ضد الفتح هدفين مقابل لا شئ.

الدقيقة 90، ينهي حكم اللقاء المباراة، ويحصل الملكي علي ثلاثة نقاط جديدة ليمتلك سبعة نقاط، وبذلك نقلنا لكم ملخص مباراة الاهلي والفتح اليوم.