نظام رائع لزيادة الوزن  10 كيلو في أسبوعين (نظام إفطار، غداء، عشاء)

نظام رائع لزيادة الوزن  10 كيلو في أسبوعين (نظام إفطار، غداء، عشاء)

نظام رائع لزيادة الوزن 10 كيلو في أسبوعين نوفره لكم حيث أنه الحصول على وزن مثالي يعتبر من الأمور الهامة جدا التي تبحث عنها الفتيات والرجال حيث أن الوزن القليل يسبب مشاكل كثيرة فيؤثر بالسلب على المظهر العام ويفقد صاحبه الثقة بالنفس ولذلك سوف نتعرف على طريقة مثالية من أجل إكتساب الوزن خلال إسبوع واحد.

نظام رائع لزيادة الوزن  10 كيلو في أسبوعين (نظام إفطار، غداء، عشاء)

نظام رائع لزيادة الوزن 10 كيلو في أسبوعين

  • قبل وجبة الإفطار عليك تناول كوب واحد من الشاي مع الحليب محلى بملعقة سكر مع قطعة من البسكويت.
  • الإفطار يتكون من كوب كبير من عصير البرتقال أو تناول ثمرة برتقال واحدة، نصف كوب من العصيدة ومعه نصف كوب صغير من اللبن ومعه ملعقة سكر أو عسل طبيعي ومعه بيضة واحدة مسلوقة كبيرة ومعهم شريحة واحدة من التوست المصنوع من القمح مع ملعقة زبدة ومربى والمشروب عبارىة عن كوب شاي محلى بملعقتان سكر.
  • وجبة خفيفة بين الإفطار والغذاء وتكون أما كوب كبير حليب كالشاي أ الكابتسينو مصنوع من الحليب ومحلى من السكر، كما يمكنك تناول عصير فواكه مع وجبة مكونة من الفواكه المجففة كالمشمش أو الزبيب.
  • الغذاء يتكون من نصف كوب كبير من الشوربة مع 120 جرام دجاج أو لحوم أو أسماك، كما يمكنك تناول حبة بطاطس كبير مع الأرز أو معكرونة وكوب من الخضار مع كوب كبير من السلطة ويمكنك إضافة نصف ملعقة مايونيز مع السلطة.
  • وجبة بين الغذاء والعشاء خفيفة تتكون من 3 قطع كبيرة من الشوكولاتة، كوب شاي باللبن محلى بالسكر كما يمكنك تناول فطيرة من القمح ومعها ملعقتان من زبدة الفول السوداني.
  • العشاء: يتكون من كوب كبير من مشروب الشوكولاتة مع قطعتان من بسكويت الشةوكولاتة حسب الرغبة ويتم إتباع النظام لمدة إسبوع.