إحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 وما هي أهم الفعاليات؟

إحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 وما هي أهم الفعاليات؟
اجمل تهنئة في اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية، باليوم الوطني ال89 في 23 سبتمبر 2019 يصادف يوم غدا الاثنين، تحت شعار “همة حتى القمة”، حيث بدأ الإحتفال به منذ تاريخ 19 سبتمبر ومازالت الإحتفالات مستمرة، ويحيي نجوم الغناء العربية والخليجية احتفالات السعودية باليوم الوطني الـ 89 في مجموعة حفلات غنائية سوف تقام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتحتفل المملكة بتلك المناسبة بصورة دورية كل سنة، وتعمل المملكة على إظهار ثقافتها للمجتمعات العربية والغربية.

إحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 وما هي أهم الفعاليات؟
اجمل تهنئة في اليوم الوطني السعودي

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89

تم تنظيم الاحتفالات وفعاليات اليوم الوطني من قبل هيئة الترفيه والثقافة العامة، حيث نظمت احتفالات وفعاليات في 15 موقع و13 مدينة، حيث تبدأ الاحتفالات في تمام الساعة 4 عصراً وتنتهي في تمام الساعة 11 مساءاً، مازالت الاحتفالات تتواصل في المملكة، أقيمت يوم أمس السبت حفل غنائي في مدينة حائل، وأحياها الفنان ماجد المهندس، والفنانة داليا مبارك. واليوم يحيي الفنان راشد الماجد، والفنانة بلقيس، حفل غنائي في مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في القصيم.

إحتفالات اليوم الوطني السعودية غداً الإثنين

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية على أن الاحتفالات غداً سوف يحيى كلا من الفنانة نوال الكويتية والفنان الشاب عايض حفلة غنائية وطنية بالرياض، وحضر الحفل كل من عبادي الجوهر وحسين الجسمي، أما بالنسبة للحفل الذي سوف يقام في نفس اليوم في مدينة جدة سيحيي الفنان رابح صقر والفنانة وعد.

والجدير بالذكر، أنه كانت قد أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية،  أن موعد اجازة العيد الوطني السعودي الـ89 سوف تنتهي في مساء يوم الإثنين 24 محرم 1441، 23 سبتمبر 2019.