موعد متابعة مباراة برشلونة وفياريال اليوم: القنوات الناقلة ماتش البرشا في الدوري الاسباني 2020 “جولة 6”

موعد متابعة مباراة برشلونة وفياريال اليوم: القنوات الناقلة ماتش البرشا في الدوري الاسباني 2020 “جولة 6”
موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني

ننقل لكم موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني 2019، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس من لاليغا، حيث سيكون اللقاء ضمن أول ثلاث مباريات سيتم إقامتهم الليلة بداية للجولة السادسة، ويحتاج البرشا الفوز بأي طريقة ليعود للمنافسة من جديد علي صدارة ترتيب الدوري الاسباني، حيث أنه بعد فوز ريال مدريد في مباراة الريال الأخيرة بالجولة الخامسة قد أصبح في صدارة الترتيب بأحد عشرة نقطة، وقد أصبح كريم بنزيما هو هداف الدوري لاليجا، فيرغب كافة مشجعي البرسا الفوز بأي طريقة، ننقل لكم الآن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم وكذلك موعد اللقاء.

موعد متابعة مباراة برشلونة وفياريال اليوم: القنوات الناقلة ماتش البرشا في الدوري الاسباني 2020 “جولة 6”
موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني

ستكون عودة ليونيل ميسي في الهجوم أساسي بعد عوده دامت طويلاً من أفضل الخطوات للعوده لمنافسة البرسا علي البطولة، وسيكون كذلك أقوي وهو يلعب علي ملعب الكامب نو بعد أن حصل علي جائزة أفضل لاعبي في العالم امس.

قد أعرف فالفردي عن استياءه بسبب الحكام خلال المباريات الماضية، حيث حصل خصوم البرشا علي عدة ضربات جزاء لم تكن مؤكدة، ويحملهم أسباب الهزيمة الماضية، وقد أكد أن الليلة ستكون مختلفة بعودة ميسي بعد أن حصل علي لقبل الأفضل بالعالم وسيعطي لاعبي الفريق دفعه كبيره.

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم

تم تحديد لقاء الذهاب بين البرشا ضد فياريال ليكون مساء يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، حيث سيكون وقت مباراة برشلونة وفياريال اليوم في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي غرينتش، بينما سيكون وقت ماتش البرشا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يأتي الوقت الخاص بالمباراة في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وعند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والجزائر، والمغرب، كما سيكون عند العاشرة مساءً بتوقيت العراق، واليمن، وسوريا، ولبنان، والبحرين، وقطر، وفلسطين.

تشكيل البرشا المتوقع اليوم

نتعرف علي التشكيلة المتوقع لبرشلونة أمام فياريال الليلة كالتالي:

  • حارس المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: لونجليه، فيربو، بيكيه، سيميدو.
  • خط الوسط: أرتور، بوسكيتس، دي يونج.
  • خط الهجوم: ميسي، سواريز، جريزمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال

ننقل لكم قائمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم، بينما القنوات المفتوحة الناقلة برشلونة وفياريال لم يتم تحديدها، سننقل لكم الآن القائمة، والتي يمكنكم الحصول منها علي قناة لمتابعة المباراة فور بدايتها.

  • beIN SPORTS HD 3.
  • LaLiga TV Bar.3
  • Cosmote Sport 2 HD.
  • Movistar LaLiga HD

سيكون ملعب اللقاء هو الكامب نو، أقوي الملاعب الأسبانية، والذي يتألق دوماً عليه لاعبي البرسا، بينما بخصوص معلق اللقاء لم يتم تحديده، تابعونا عند بداية المباراة سننقل لكم نتيجة مباراة برشلونة وفياريال في تغطية شاملة.