موعد مباراة توتنهام وكولشستر والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وكولشستر والقنوات الناقلة

يفتح ملعب كولشستر أبوابه لإستضافة مباراة مهمة للغاية بين توتنهام وكولشستر ضمن مباريات كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا علي فريق كولشستر في المباراة التي تقام اليوم علي أرضية وملعب فريق كولشستر.

موعد مباراة توتنهام وكولشستر والقنوات الناقلة

يدخل فريق توتنهام في مباراة اليوم بعد أن خرج من هزيمة في الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة السادسة، حيث واجه فريق ليستر سيتي في المباراة التي إنتهت بفوز فريق ليستر سيتي على توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعي توتنهام للخروج من كبوة الهزائم والتعادلات من خلال بوابه كولشستر.

موعد مباراة توتنهام وكولشستر

من المقرر أن موعد مباراة توتنهام وكولشستر اليوم فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت لبنان، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السودان.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وكولشستر

تنقل مباراة توتنهام وكولشستر في كأس الرابطة الإنجليزية علي شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية والتي تمتلك حقوق نقل مباريات كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط، وحددت الشبكة قناة بي أن سبورت 7 لنقل المباراة بتعليق أحمد عبده.

تشكيل توتنهام اليوم أمام كولشستر

من المتوقع أن يكون تشكيل توتنهام في حراسة المرمى، جازانيكا، في خط الدفاع، جان فيرتونخين، توبي ألدرفيلريلد، سيرجي أورير، داني روز، في خط الوسط، هاري وينكس، موسى سيسوكو، تانجي ندومبيلي، في خط الهجوم، إيريك لاميلا، سون هيونج مين، هاري كين.