موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس والقنوات الناقلة

في مباراة قوية يستقبل فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان نظيره ريمس ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، حيث يستقبل بطل النسخة الماضية من الدورى الفرنسي فريق ريمس علي ملعب بارك دي برانس ملعب فريق بي أس جي، وإليكم موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس والقنوات الناقلة، وأهم التفاصيل يقدمها موقع “النيل الإخباري” في السطور القادمة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس والقنوات الناقلة

يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم محتلا المركز الأول في صدارة الدوري الفرنسي برصيد 15، حيث حقق الفوز والعلامة الكاملة في خمس مباريات منذ بداية الدوري الفرنسي، على الجانب الآخر، في يدخل فريق ريمس في مباراة اليوم أمام متصدر الدوري الفرنسي فريق باريس سان جيرمان ويريد اليوم فريق ريمس الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية في مباراة صعبه أمام متصدر الدوري، ويحتل فريق ريمس المركز العاشر في الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس

من المقرر أن موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين ، الساعة العاشرة بتوقيت الأردن ، الساعة العاشرة بتوقيت سوريا ، الساعة العاشرة بتوقيت لبنان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس

تنقل مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم على قناة بي إن سبورت 6، وهي الناقل الحصري للمباراة في الوطن العربى، ويتولي التعليق على المباراة المعلق علي محمد علي.

تردد قناة بي إن سبورت 6 الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان

القمر: نايل سات
التردد: 12476 (V)27500 – 2/3HD
القمر: سهيل سات
التردد: 11585 (V)27500 – 2/3HD

تشكيلة باريس سان جيرمان

في حراسة المرمي: كيلور نافاس، في خط الدفاع، يرنات، سيلفا، ديالو، مونييه، في خط الوسط، هيريرا، ماركينيوس، غي، في خط الهجوم، نيمار، موتينج، دي ماريا.