وصفات للتخسيس لعمل رجيم بدون حرمان وفقدان أكثر من 10 كيلو في أسبوعين

وصفات للتخسيس لعمل رجيم بدون حرمان وفقدان أكثر من 10 كيلو في أسبوعين
رجيم بدون حرمان

رجيم بدون حرمان نقدمها اليوم حيث أنه يعتبر الوزن الزائد مشكلة كبيرة للعديد من الناس، حيث أنه يسبب الأمراض المختلفة ويجعل صاحبه يعاني من الإحراج طوال الوقت، فلا يجد الملابس المناسبة ويجعل الجميع ينظرون إليه بصورة غير جيدة، ولذلك يمكنك المواظبة على وصفات طبيعية مجربة للتخلص من الوزن الزائد.

وصفات للتخسيس لعمل رجيم بدون حرمان وفقدان أكثر من 10 كيلو في أسبوعين
رجيم بدون حرمان

رجيم بدون حرمان

إذا كنت تنوي عمل رجيم بدون حرمان فهناك وصفات ستتناولها لمساعدتك على زيادة معدل الحرق ومن أهم تلك الوصفات:

وصفة مجربة من الكمون والثوم

يمكنك تناول خمسة فصوص من الثوم المفروم ناعم مع واحد ملعقة كبيرة من الكمون الناعم مع وضعهما فب كوبان من المياه، وتركهما ربع ساعة ثم يتم تناولها في الصباح في الصباح بعد خلطهم في الخلاط فيساعد على التخلص من الوزن الزائد مع المواظبة.

الزنجبيل للتخسيس

يعتبر الزنجبيل من أقوى المواد الطبيعية التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد بسرعة كبيرة من خلال المواظبة على شربه، فيتم الزيادة في معدلات الحرق لدى الإنسان، يتم خلط ملعقتان من الزنجبيل البودر مع عودان نعناع طازج في كوبان ماء ثم يتم غليهم على النار ومن ثم يتم تصفية الخليط وجعله يبرد وشربه كل يوم قبل الوجبات الثلاثة.

البقدونس المفروم والثوم

يتم غلي لتر ماء مع 5أعواد من البقدونس الأخضر الطازج مع 6 فصوص ثوم مفروم ومن ثم يتم العمل على غلي الخليط لمدة نصف ساعة ثم يتم العمل على التصفية وشربه على الريق وقبل النوم ومن ثم يساعدك على حرق الدهون بصورة كبيرة.

وصفة من الليمون والمياه

يتم تحضير وصفة رائعة من الليمون والماء من خلال كوبان ماء مع عصير ليمونتان، ومن ثم تحليته بملعقة صغيرة عسل بدون سكر ويتم تناوله كل صباح لتحصل على أفضل حرق للدهون، فالليمون يساعد على تفتيت الدهون بصورة كبيرة للغاية فعليك المواظبة عليه كل يوم لمدة شهر على الأقل.