موقع نور لمعرفة نتائج الطلاب 1440 الابتدائية والمتوسطة noor results

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن موقع نور من أجل التعرف على نتائج الطلاب 1440 في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنهم ينتظرون النتائج الخاصة بكافة المراحل التعليمية سواء المرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية والتي أوشكت على أن تظهر بسبب بدء الاختبارات منذ فترة، فيمكن من خلال موقع نور وباستخدام رقم الهوية معرفة النتائج واستخراج شهادات الطلاب في المملكة العربية السعودية بطريقة سهلة.

موقع نور

موقع نور الالكتروني هو عبارة عن موقع تم تصميمه من المملكة العربية السعودية لكي يخدم العملية التعليمية، ثم جعلت هذا الموقع تابع لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم هذا الموقع عدد كبير من الخدمات لجميع أطراف العملية التعليمية في المملكة السعودية، ومن هذه الخدمات سنقدمها أدناه.

استخراج نتائج نور الابتدائية

IMG ٢٠١٨١٢٢٢ ٠٥٣٨٥٥ 2

استخراج نتائج الطلاب المرحلة المتوسطة

استخراج نتائج نور المتويطة 1440 1

خدمات رابط نظام نور

  • بالنسبة للطالب يقوم بمتابعة أخبار الدراسة والدروس الخاص به، ومن خلاله يتمكن من معرفة جداول الاختبارات الشهرية ومواعيدها وكذلك اختبارات نصف العام واختبارات نهاية العام، وأيضا معرفة النتائج الخاصة بهم عند ظهورها.
  • أما بالنسبة لأولياء الأمور فيمكنهم من خلال موقع نور أن يتابعوا المستوى الدراسي والتعليمي الخاص بأبنائهم وهم طلاب المملكة العربية السعودية وأيضا يمكنهم أن يقدموا لطلابهم الجدد من خلال موقع نور.
  • يمكن للمعلمين أن يحصلوا على مجموعة من الخدمات الالكترونية والتي ترتبط بالطلبات الخاصة بالإجازات التي يعمل المعلمين على تقديمها في المملكة العربية السعودية وكثير من الخدمات الأخرى.
  • عن طريق الموقع الالكتروني نور يستطيع المديرين أن يقوموا بالتواصل مع المعلمين وأيضا مع بقية الأطراف الخاصة بالعملية التعليمية بشكل أسهل وأسرع.