وصفة طبيعية لبشرة نقية بيضاء والتخلص من البذور السوداء

وصفة طبيعية لبشرة نقية بيضاء والتخلص من البذور السوداء

نقدم لكم وصفة طبيعية لبشرة نقية بيضاء حيث كل منا فتيات وسيدات ترغب في أن تظهر جميلة وجذابة ومن المتعارف أن البشرة البيضاء تعد من علامات الجمال ولذلك تلجأ كثير من الفتيات إلى مستحضرات التجميل حتى تحصل عل هذا الجمال ولكن هذه المستحضرات قد تتسبب في الحاق الضرر بالبشرة وتساعد في ظهور الحبوب ولذلك سوف نقدم وصفات طبيعية وبسيطة لتحقيق الحصول على تفتيح للبشرة مع شد أي تجاعيد قد تتواجد في البشرة.

وصفة طبيعية لبشرة نقية بيضاء والتخلص من البذور السوداء

وصفة طبيعية لبشرة نقية بيضاء

تتكون هذه الوصفة من بياض بيضة مع إحضار ملعقة عسل ابيض نقي مع إحضار ملعقة خميرة وكذلك أيضا إحضار ملعقة عصير ليمون مع وجود ملعقة نشا مع إحضار ملعقة من حبات اللوز.

كيفية تحضير حبات اللوز: نقوم بإحضار بعض من حبات اللوز ونضعها في ماء ونتركها على النار حتى تسخن الماء ثم نقوم بنزع القشرة ثم نجففها ثم نقوم بعد ذلك بطحنها.

نقوم بوضع كل المكونات السابقة مع بعضها ثم نقوم بالتقليب حتى نحصل على خليط متجانس ثم نقوم بعد ذلك بوضع هذا الخليط على المكان المراد تفتيحه ثم نتركه فترة ثم نقوم بعد ذلك بغسله بالماء ونكرر هذه الطريقة حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

وصفة طحين الأرز والحليب

نحضر نصف كوب من الأرز مع وجود أربع ملاعق من اللبن الحليب ثم نقوم بعد ذلك بطحن الأرز ثم نقوم بخلط الدقيق مع اللبن حتى نحصل على عجينة ثم نقوم بعد ذلك بوضع العجينة على الوجه ونتركها لمدة نصف ساعة ثم نقوم بعد ذلك بغسل الوجه بالماء ونكرر هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.