أسرع مشروب للتخلص من الكرش وتفتيت الدهون بدون رجيم أو مجهود “لرشاقة جسمك”

أسرع مشروب للتخلص من الكرش وتفتيت الدهون بدون رجيم أو مجهود “لرشاقة جسمك”
مشروب التخلص من الكرش

تشتكي الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة السمنة وزيادة الوزن، حيث تسبب لهن تلك المشكلة العديد من المشكلات والأضرار الصحية المزعجة، بالإضافة إلى أنها تعيقهم عن القيام بممارسة أنشطتهم اليومية بشكل طبيعي أو الذهاب إلى أعمالهم المعتادة، علاوةً على أنها تزيد من فرص إصابتهن بالأمراض الخطيرة على المدى البعيد وعلى رأسها أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري.

أسرع مشروب للتخلص من الكرش وتفتيت الدهون بدون رجيم أو مجهود “لرشاقة جسمك”
مشروب التخلص من الكرش

التخلص من الكرش

لهذا الأسباب يعتبر التخلص من السمنة والقضاء على الوزن الزائد أمر ضروري وحتمي من أجل الوقاية من خطر الإصابة بهذه الأمراض، وقد تلجأ الكثير من السيدات إلى البحث عن الطرق والوسائل التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم عبر شبكة الإنترنت، وفي مقدمة هذه الوسائل أنظمة الرجيم والتخسيس المختلفة.

ورغم انتشار العديد من أنظمة الرجيم والتخسيس إلا أن ما يعيب هذه الأنظمة أنها تكون قاسية إلى حد كبير، وهو ما يجعل اتباعها أمر في غاية الصعوبة، ولذلك تعد المشروبات الطبيعية هي الحل الصحي والأسرع للقضاء على السمنة وإنقاص الوزن الزائد وتحويل الجسم إلى ماكينة لحرق الدهون وخاصةً دهون البطن التي تسبب الكرش.

مشروب التخلص من الكرش

قدم الدكتور محسن النادي استشارى الطب البديل مكونات وطريقة تحضير مشروب مذهل لحرق الدهون والذي يعتبر من الحلول السحرية لإنقاص الوزن نظراً لأنه يعمل على كبح الشهية بشكل كبير ومنح الشعور بالشبع وامتلاء المعدة لأطول فترة زمنية ممكنة، بالإضافة إلى أنه يحد من الإحساس بالجوع، وسوف نتعرف معكم من خلال السطور التالية على هذا المشروب وطريقة تحضيره.

مشروب نسف الكرش

مكونات المشروب: نصف ملعقة صغيرة زنجبيل مطحون – ملعقة صغيرة كمون مطحون – ربع ملعقة قرفة – شريحتين ليمون بالقشر – كوب ماء مغلي.
طريقة التحضير والاستخدام: يتم خلط جميع المكونات السابق ذكرها جيداً في كوب مناسب من أجل الحصول على مزيج متجانس، ومن ثم يتم تغطية الكوب لمدة 10 دقائق على الأقل حتى يكون المشروب جاهزاً للشرب، ويمكن بعد ذلك تحلية المشروب باستخدام كمية مناسبة من العسل، وينصح الدكتور محسن النادي بتناول هذا المشروب 3 مرات في اليوم قبل تناول الوجبات الأساسية بثلث ساعة على الأقل.