لبياض كالثلج ماسك تفتيح البشرة والمناطق الداكنة 10 درجات بخطوات سهلة بمنزلك

لبياض كالثلج ماسك تفتيح البشرة والمناطق الداكنة 10 درجات بخطوات سهلة بمنزلك
ماسك تفتيح البشرة

تسعى الكثيرات إلى البحث عن ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة والأماكن الداكنة حيث يعتبر الحصول على بشرة بيضاء ومشرقة حلم يراود كل امرأة، وقد يتسبب التعرض إلى أشعة الشمس الحارقة لساعات طويلة على مدار اليوم أو التعرض إلى الهواء الملوث بالرمال والأتربة بشكل مستمر إلى ظهور البقع الداكنة واسمرار بشرة الوجه بشكل عام.

لبياض كالثلج ماسك تفتيح البشرة والمناطق الداكنة 10 درجات بخطوات سهلة بمنزلك
ماسك تفتيح البشرة

وهو ما يدفع الفتيات والسيدات إلى البحث عن الطرق والعلاجات التي تعمل على التخلص من اسمرار البشرة والقضاء على البقع والتصبغات الداكنة من أجل المحافظة على جمال وجاذبية البشرة والاعتناء بمظهرها حيث تسبب لهن هذه المشكلة الشعور بالضيق والحرج الشديد.

ماسك تفتيح البشرة والمناطق الداكنة

تلجأ بعض السيدات إلى شراء مستحضرات التجميل الغالية الثمن أملاُ في تفتيح لون البشرة وتبييض الوجه والمناطق الداكنة في الجسم، ولكن مع انتشار العديد من الوصفات والخلطات الطبيعية أصبح الأمر أكثر سهولة، حيث هذه الوصفات تتميز بأنها سهلة التحضير في المنزل ولا تحتاج إلى صرف الكثير من المال.

تفتيح البشرة والمناطق الداكنة

في هذا السياق تنصح حنان الديب خبيرة التجميل والعناية بالبشرة باتباع ماسك مذهل يتكون من البطاطس والحليب البودرة والنشا والعسل والزنجبيل، حيث أنه بخلط هذه المكونات الطبيعية معاً نحصل على خلطة سحرية تساهم في الحصول على بشرة أكثر بياضاً وإشراقاً ونضارةً بدون الحاجة إلى استخدام منتجات تحتوي على مواد كيميائية، وسوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية مكونات وطريقة تحضير هذا الماسك.

ماسك تفتيح وتبييض الوجه والرقبة

وتنصح خبيرة التجميل حنان الديب باتباع هذا الماسك المذهل بصفة منتظمة، حيث يساعد على إزالة طبقات الجلد الميتة وتطهير البشرة من الشوائب العالقة بها، بالإضافة إلى توحيد لون البشرة وإزالة البقع والتصبغات الداكنة، علاوةً على تبييض الوجه مما يساهم في الحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية وإشراق، أما عن مكونات ماسك التجميل: ملعقة متوسطة من نشا الطعام- ملعقة كبيرة من الحليب البودرة – ملعقة عسل – ملعقة زنجبيل- حبة بطاطس صغيرة.

طريقة تحضير واستخدام الماسك: يتم أولاً سلق ثمرة البطاطس ثم يتم تقشيرها، ومن ثم يتم إضافة الحليب البودرة والنشا إليها وضرب المكونات في الخلاط الكهربائي جيداً حتى يتم الحصول على مزيج كريمي القوام، يم يتم ترك الخليط حتى يبرد، ومن ثم يتم توزيعه على بشرة الوجه والرقبة والانتظار لمدة ربع ساعة على الأقل قبل أن يتم غسل الوجه والرقبة باستخدام الماء الفاتر جيداً.