وصفات طبيعية لعلاج تقصف الشعر وجفافه وتساقطه وجميع مشاكله||وصفات هندية لتطويل وتنعيم وتغذية الشعر

وصفات طبيعية لعلاج تقصف الشعر وجفافه وتساقطه وجميع مشاكله||وصفات هندية لتطويل وتنعيم وتغذية الشعر

نقدم لكم وصفات طبيعية لعلاج تقصف الشعر حيث يتعرض الشعر للعديد من المشاكل مثل تساقطه ووجود القشرة وأيضا وجود الجفاف في الجذور غير التقصف والتجاعيد ومن الأسباب التي تجعل الشعر متعب وبه ضرر، هو التعرض للملوثات التي تتواجد في الهواء، وكذلك التعرض للإجهاد، وأيضا عدم تناول الأطعمة الصحية، فهذه الأسباب تعمل على تدمير جمال الشعر ولذلك سوف نقدم أفضل الوصفات الطبيعية لعلاج مشاكل الشعر.

وصفات طبيعية لعلاج تقصف الشعر وجفافه وتساقطه وجميع مشاكله||وصفات هندية لتطويل وتنعيم وتغذية الشعر

نقدم لكم عبر موقعنا النيل الإخباري وصفات طبيعية هندية لعلاج مشاكل الشعر المتعددة التقصف والتساقط والقشرة ولتغذيته، ولكي تحصلي على شعر ناعم وانسيابي جربي تلك الوصفات مرتين أسبوعيا وشاهدي النتيجة بنفسك، لذا ننصحكم بمتابعة موقعنا لكي يصلكم كل جديد.

وصفات طبيعية لعلاج تقصف الشعر

وصفة السمسم لعلاج التقصف

نقوم بإحضار ملعقتان صغيرتان من زيت السمسم مع وجود ملعقتين من عصير الشمندر وأيضا ملعقتين من عصي الليمون ثم نقوم بخلطهم جميعا ثم نقوم بوضع الخليط على فروة الرأس مع وضع غطاء للرأس لمدة نصف ساعة ثم نقوم بعد ذلك بغسل الشعر بالماء.

وصفة العسل الأبيض للنعومة

تتم هذه الوصفة عن طريق وضع ثلاث ملاعق من العسل الأبيض مع ملعقتين من اللبن مع ملعقتين من زيت جوز الهند ونخلطهم جيدا مع بعضهم البعض ثم نقوم بوضع الخليط على النار حتى يصبح دافئ ثم نقوم بعد ذلك بوضعه على الشعر لمدة نصف ساعة ثم نقوم بعد ذلك بغسلة بالماء.

خل التفاح لعلاج القشرة

لكي نقوم بتحضير وصفة خل التفاح لابد من إحضار كوبين من الماء مع ملعقتين من خل التفاح ثم نقوم بخلك المكونات مع بعضها البعض ثم نقوم بتدليك فروة الرأس جيدا ثم نغطي الرأس ونترك الخليط لمدة 10 دقائق ثم نقوم بغسل الرأس بعد ذلك ونكرر هذه الوصفة حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة جل الألوفيرا الطبيعية

نحضر ملعقتان من جل الألوفيرا مع إحضار ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة ونصف من الزبادي ثم نقوم بمزج الخليط مع التقليب الجيد ثم نقوم بوضع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ربع ساعة ثم نقوم بعد ذلك بغسله بالماء.