وصفة إطالة الشعر 10 سم في 7 أيام بزيوت طبيعية لتطويل شعرك وزيادة كثافته

وصفة إطالة الشعر 10 سم في 7 أيام بزيوت طبيعية لتطويل شعرك وزيادة كثافته
وصفات لإطالة الشعر

إطالة الشعر بالنسبة للكثير من الفتيات والسيدات يعتبر أمر ضروري وحتمي ومن أكثر الأشياء التي تشغل بالهن بشكل دائم، حيث تحرصن على البحث عبر مواقع الإنترنت على طرق ووصفات طبيعية أملاً في الحصول على شعر طويل وصحي وكثيف وقوي، ولذلك قمنا بتجميع أقوى الخلطات والوصفات الطبيعية في هذا المقال والتي تعمل على إطالة الشعر بمقدار يصل إلى 10 سم في خلال 7 أيام فقط.

وصفة إطالة الشعر 10 سم في 7 أيام بزيوت طبيعية لتطويل شعرك وزيادة كثافته
وصفات لإطالة الشعر

وصفة لإطالة الشعر 10 سم في أسبوع

  • وصفة زيت اللوز وزيت الخروع لإطالة الشعر

يتم خلط نصف كوب من زيت اللوز مع نصف كوب من زيت الخروع جيداً، ويتم تسخين الخليط قليلاً على النار، قبل أ، يتم توزيع الخليط الناتج على الشعر وفروة الرأس، ثم يتم لف الشعر بمنشفة طوال الليل ويترك حتى صباح اليوم التالي، ثم يتم غسيل الشعر باستخدام الماء الدافئ والشامبو المعتاد.

  • وصفة زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند لإطالة الشعر

يتم خلط نصف كوب من زيت جوز الهند مع نصف كوب من زيت الجوجوبا، ويتم تقليبهما معاً جيداً من أجل الحصول على مزيج متجانس، قبل أن يتم تطبيق الخليط على الشعر وفروة الرأس، ويترك الخليط لمدة لا تقل عن ساعة كاملة، وبعد ذلك يتم غسيل الشعر باستخدام الماء الدافئ والشامبو المعتاد.

  • وصفة زيت السمسم وزيت الزيتون لتطويل الشعر

يتم خلط كميات متساوية من زيت الزيتون مع زيت السمسم بما يتناسب مع كثافة شعرك وطوله، ثم يتم توزيع الخليط على الشعر ويترك لمدة لا تقل عن ساعتين، ثم يتم غسيل الشعر باستخدام الماء الدافئ.

  • وصفة الأفوكادو والعسل لإطالة الشعر

يتم أولاً هرس ثمرة طازجة من الأفوكادو جيداً، ثم يتم إضافة 5 ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي إليها، ومن ثم يتم إضافة ربع كوب من زيت الزيتون البكر، ويتم تقليب جميع المكونات معاً بشكل جيد، ثم يتم تسخين الخليط على النار قليلاً، قبل أن يتم توزيع الخليط على الشعر وفروة الرأس، ويتم لف الشعر على شكل كعكة، ويترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة، وبعد ذلك يتم غسيل الشعر باستخدام الماء والشامبو المعتاد جيداً.

  • وصفة القرفة وزيت جوز الهند

يتم خلط ربع كوب من زيت جوز الهند مع 4 ملاعق كبيرة من القرفة المطحونة، ومن ثم يتم توزيع الخليط الناتج على الشعر بالكامل من الجذور وحتى الأطراف، ويترك الخليط لمدة تتراوح بين نصف ساعة إلى 45 دقيقة، قبل أن يتم غسيل الشعر بالماء العادي.