وصفات طبيعية لتبييض الوجه واليدين وكذلك مقشر للبشرة لإزالة الجلد الميت

وصفات طبيعية لتبييض الوجه واليدين وكذلك مقشر للبشرة لإزالة الجلد الميت
وصفات لتفتيح البشرة

نقدم لكم وصفات طبيعية لتبييض الوجه حيث كثير من النساء والفتيات يرغبن دائما في أن يظهرن في أفضل مظهر لذلك يبحثن عن طرق طبيعية لتنظيف البشرة وكذلك تبيض الوجه وذلك عن طريق تنظيف البشرة مرتين في اليوم وخاصة في اليل قبل النوم لذلك سوف نقدم بعض وصفات القهوة التي لها تأثير على الوجه فتعمل على إزالة الملوثات وكذلك ترطب البشرة.

وصفات طبيعية لتبييض الوجه واليدين وكذلك مقشر للبشرة لإزالة الجلد الميت
وصفات لتفتيح البشرة

وصفات طبيعية لتبييض الوجه

يقول خبراء التجميل أن ماسك القهوة يعمل على تقشير البشرة وأيضا يساعد على تقليل أمراض البشرة وذلك لأن القهوة تحتوي على الكافيين الذي يساعد على توسيع الأوعية الدموية التي توجد في البشرة وتعمل على تحسن وصول الدم أيضا إلى البشرة وتقلل من علامات ظهور التقدم في السن ويعمل أيضا على تفتيح البشرة.

ماسك الحليب والقهوة

هذا الماسك يتكون من نصف كوب من القهوة مع 5 ملاعق من الحليب ثم نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط سميك ثم نقوم بوضع هذا الخليط على البشرة وذلك لمدة ربع ساعة ثم نقوم بعد ذلك بغسل البشرة بالماء.

ماسك القهوة وزيت الزيتون

هذا الماسك يتكون من قهوة ناعمة مع قليل من السكر مع زيت الزيتون ثم نقوم بخلط جميع المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط متجانس ثم نقوم بوضع هذا الخليط على البشرة ونتركه لمدة خمس دقائق ثم نقوم بعد ذلك بغسل البشرة بالماء ونكرر هذا الماسك للحصول على النتيجة المطلوبة.

ماسك القهوة وزيت جوز الهند

نحضر كوب من القهوة المطحونة مع وجود 2 ملعقة من زيت جوز الهند ثم نقوم بعد ذلك بخلط المكونات السابقة حتى نحصل على خليط متجانس ثم وضع هذا الخليط على الوجه بعد غسله بالماء ونتركه لمدة ربع ساعة ثم نغسل البشرة ونكرر الوصف مرتين في الأسبوع.