وصفات تفتيح الجسم كله للعروسة لتكوني متألقة يوم زفافك وداعاً للبقع والنمش والحبوب

وصفات تفتيح الجسم كله للعروسة لتكوني متألقة يوم زفافك وداعاً للبقع والنمش والحبوب

وصفات تفتيح طبيعية للعروس، تبحث كل فتاة عن وصفات تزيد من جمالها، وتألقها، وتمنحها إشراقة، وجاذبية في ليلة العمر، حيث يعتبر وجه الفتاة شيء أساسي في يوم زفافها، ويجب الاعتناء به جيداً حتى لا يتعرض للحساسية، أو التهيج، ومن اليسير على أي فتاة استخدام كريم، أو مستحضر تجميل، حتى تستطيع الحصول على بشرة نقية، وصافية، ولكن هناك فتيات أخرى لا تفضل هذه الطرق، بل ترغب في استخدام طرق، ووصفات طبيعية حتى تحمي الوجه، والبشرة من ظهور حبوب الشباب، أو حدوث حساسية للبشرة.

وصفات تفتيح الجسم كله للعروسة لتكوني متألقة يوم زفافك وداعاً للبقع والنمش والحبوب

وصفات تفتيح الجسم للعروس

وصفة حليب جوز الهند للتفتيح

المكونات: نصف كوب من حليب جوز الهند، نصف كوب لب أناناس طازج. طريقة التحضير: يتم مزج المكونات السابقة، وتطبيقها على البشرة، والوجه لمدة ١٥ دقيقة حتى يجف، ويتم غسل الوجه بالمياه الفاترة، والتكرار مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة جيدة.

وصفة الخيار وعصير الليمون

المقادير: ربع كوب من عصير الخيار، ربع كوب من عصير الليمون. طريقة التحضير والاستخدام: يتم خلط عصير الليمون، والخيار، وتطبيقهم على البشرة، ويترك لمدة ٢٠ دقيقة، ويتم غسل البشرة بالمياه ، وتكرار الوصفة مرتين كل أسبوع للحصول على نتيجة أفضل في أسرع وقت، قد تكون هذه الوصفة غير مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة، لذا يمكن تقليل كمية الليمون المستخدمة.

وصفة تبييض البشرة

المكونات: 2 ملعقة صغيرة عسل نحل، ٢ ملعقة صغيرة عصير ليمون، ملعقة صغيرة زيت لوز، ٢ ملعقة صغيرة حليب بودر. طريقة التحضير والاستخدام : يتم خلط جميع المكونات السابقة حتى تتجانس المكونات، ويتم وضع الخليط على الأماكن المراد تفتيحها، ويترك لمدة ٢٠ دقيقة، ونقوم غسل البشرة بالمياه الفاترة.