رجيم الزبادي لخسارة الوزن الزائد في ثلاثة أيام والتمتع بجسم مثالي رشيق

رجيم الزبادي لخسارة الوزن الزائد في ثلاثة أيام والتمتع بجسم مثالي رشيق
رجيم الزبادي

رجيم الزبادي هو أروع الأنظمة التي تساعد على حرق الدهون في منطقة الأرداف والبطن خصيصًا، وذلك عند تناول الزبادي الخالي الدسم في جميع الوجبات كمكون رئيسي، نظرًا لأن الزبادي يحتوي على خمائر ومواد أخرى تساعد في التخلص من الكوليسترول والدهون المُكونة للعضلات وليس للجلد، ويمكن إتباع هذا النظام لفترة بسيطة والحصول على نتائج إيجابية سريعة.

رجيم الزبادي لخسارة الوزن الزائد في ثلاثة أيام والتمتع بجسم مثالي رشيق
رجيم الزبادي

تطبيق رجيم الزبادي

يمكن تطبيق رجيم الزبادي لإنقاص الوزن الزائد لمدة ثلاثة أيام وذلك عن طريق :

ـ اليوم الأول، الإفطار، زبادي خالي الدسم مع أي نوع من الفاكهة، وجبة الغذاء، تناول الحساء والخضار مع الأرز مع مراعاة أن يكون الملح قليل جدًا، وجبة العشاء قبل النوم، طبيق من السلطة مع قطعة صغيرة من اللحم والجزر.

ـ اليوم الثاني، وجبة الإفطار سلطة الزبادي مع الخيار، الغذاء، خبز عادي بدون أي إضافات وزيت زيتون مع زبادي خالي الدسم وطماطم وفطر، وجبة العشاء، شرب عصير فواكه طبيعي مخلوط مع اللبن الزبادي وأي وجبة طعام خالية من اللحوم.

ـ اليوم الثالث، وجبة الإفطار، مزيج من التفاح والجبن واللبن الزبادي والخيار، وجبة الغذاء، سمكة مع طبق من السلطة واللبن الزبادي والخيار، وجبة العشاء، 100 جرام من المكرونة مع كوب من اللبن الزبادي وبيضة مسلوقة.

فوائد رجيم الزبادي

يحتوي الزبادي على عناصر غذائية مفيدة وقيمة عالية، ويساعد في بناء العظام عند القيام بإتباع نظام غذائي مناسب، حيث أنه يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف لأنه يخفض من نسبة الكورتيزول في الجسم.

يساعد رجيم الزبادي في التخلص من الأرق ويعمل على تهدئة الاعصاب، حيث أنه يقلل من حدة التوتر والعصبية.

يُعد الزبادي هو الغذاء المثالي بعد ممارسة التمارين الرياضية بساعة تقريبًا، لأنه يحتوي على البروتين الذي يساعد على بناء العضل وترميمه.

ـ يساعد الزبادي على تسهيل عملية امتصاص الكالسيوم وباقي الفيتامينات والمعادن من الأطعمة التي يتم تناولها يوميًا.