تطويل الشعر بسرعة البرق بــ 4 حيل سحرية لزيادة طول شعرك 6 سم في الأسبوع

تطويل الشعر بسرعة البرق بــ 4 حيل سحرية لزيادة طول شعرك 6 سم في الأسبوع
تطويل الشعر بسرعة البرق

يعتبر الحصول على شعر طويل وناعم حلم يراود كل فتاة وسيدة، ولذلك تزداد عمليات البحث بين حين وآخر عبر محرك البحث جوجل على شبكة الإنترنت عن أحدث وأقوى الطرق الطبيعية لتطويل الشعر بسرعة البرق باعتبارها الحل الأمثل للحصول على نتائج مضمونة وفعالة وصحة وآمنة، وقد قمنا بتجميع 3 وصفات طبيعية من أقوى الحلول المجربة لتطويل الشعر في يوم واحد، وسوف نستعرض معكم من خلال هذا التقرير طريقة تحضير هذه الوصفات في المنزل.

تطويل الشعر بسرعة البرق بــ 4 حيل سحرية لزيادة طول شعرك 6 سم في الأسبوع
تطويل الشعر بسرعة البرق

تطويل الشعر بسرعة البرق

  • وصفة صفار البيض وزيت الزيتون

المكونات: صفار بيضتين – ملعقتين من زيت الزيتون البكر.
طريقة التحضير: يتم خلط زيت الزيتون مع صفار البيض جيداً حتى تحصلين على مزيج متجانس، ثم يتم استخدام الخليط الناتج في تدليك فروة الرأس برفق، ويترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، قبل أن يتم غسيل الشعر باستخدام الشامبو والماء البارد جيداً.

  • وصفة البيض وزيت بذور العنب وزيت الخزامى

المكونات: بيضة – عدة قطرات قليلة من زيت الخزامى – 4 ملاعق كبيرة من زيت بذور العنب.
طريقة التحضير: يتم في البداية خفق البيضة جيداً، ثم يتم إضافة باقي المكونات إلى البيضة المخفوقة، ومن ثم يتم استخدام الخليط الناتج في تدليك الشعر وفروة الرأس برفق، ويترك الخليط لمدة نصف ساعة على الأقل، وفي النهاية يتم غسيل الشعر باستخدام الشامبو المعتاد جيداً.

  • منقوع الأعشاب

المكونات: ماء ساخن – حفنة من الشاي الأخضر أو النعناع البري أو إكليل الجبل.
طريقة التحضير: يتم غمر حفنة من الشاي الأخضر أو النعناع البري أو إكليل الجبل في الماء الساخن لمدة تتراوح بين 10 دقائق إلى 20 دقيقة، ومن ثم يتم توزيع منقوع الأعشاب على الشعر بعد غسيله جيداً بالشامبو والبلسم، كما يمكن خلط منقوع الأعشاب مع الشامبو.

  • وصفة الصبار

المكونات: هلام الصبار الطازج – كمية قليلة من عصير الليمون.
طريقة التحضير: يتم خلط كمية قليلة من عصير الليمون مع هلام الصبار، ومن ثم يتم تطبيق الخليط على الشعر مع التدليك ثم يترك لمدة ثلث ساعة على فروة الرأس، قبل أن يتم غسيل الشعر بالشامبو، ويفضل اتباع هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً.