القناع الأسود لعلاج مشاكل البشرة والتخلص من البذور والرؤوس السوداء

القناع الأسود لعلاج مشاكل البشرة والتخلص من البذور والرؤوس السوداء

يقول خبراء التجميل أن البشرة تعاني دائما من ملوثات الجو المختلفة، والتي دائما متواجدة وهذه الملوثات تتأثر بها البشرة الدهنية أكثر من البشرة الجافة حيث تتعلق الأتربة والأدخنة بها وتدخل في المسام وتتحول إلى اللون الأسود والتي تعرف بالبثور السوداء لذلك سوف نقدم اليوم القناع الأسود لعلاج مشاكل البشرة والتخلص من البثور السوداء.

القناع الأسود لعلاج مشاكل البشرة والتخلص من البذور والرؤوس السوداء

القناع الأسود لعلاج مشاكل البشرة

هذا القناع الأسود هو عبارة عن كبسولات الفحم وهذه الكبسولات متوفرة في الصيدليات، وقد قيل إنه نوع من أنواع الصمغ الذي يلصق بالبشرة عند وضعه عليها ثم نقوم بعد ذلك بنزعه فيقوم بالتخلص من كل المشاكل التي تتواجد بالبشرة مثل التخلص من البثور السوداء أو حب الشباب أو البثور ونلاحظ هذا من أول مرة.

قناع الفحم للبشرة

ويتم ذلك عن طريق استخدام الفحم ويكون على هيئة بودرة ثم نقوم بخلطه مع جل الصبار وأيضا ماء الزهر وكذلك الشاي، ورشه من الملح ثم نقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض ثم نقوم بوضعها على البشرة وتدليك الوجه بخفة ثم نتركه حوالي ربع ساعة ثم نقوم بغسل الوجه بالماء ونكرر هذه الوصفة حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

قناع العسل والفحم

يتم هذا القناع بخلط كمية من الحم البودر مع ملعقة من العسل الأبيض وأيضا عصير الليمون مع بعضهم البعض خلطا جيدا ثم نقوم بوضع هذا الماسك على البشرة ونتركه حتى يجف تماما ثم نقوم بعد ذلك بفرك هذا الخليط ثم نقوم بغسل البشرة بالماء ونكرر هذا الماسك حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.