إلغاء تطبيق واتس آب من عدد من الهواتف من أول فبراير 2020

إلغاء تطبيق واتس آب من عدد من الهواتف من أول فبراير 2020
وقف واتس آب

إلغاء تطبيق واتس آب من عدد من الهواتف اليوم أول فبراير: اليوم هو أول فبراير وهو موعد إلغاء تطبيق واتس آب من الملايين من الهواتف كما أعلنت الشركة المنتجة للتطبيق من قبل، حيث أعلنت عن توقف إصدار تطبيق واتس آب من عدد من الهواتف القديمة من الاندرويد والايفون، وتقدر بملايين الهواتف ذات الإصادارات القديمة.

إلغاء تطبيق واتس آب من عدد من الهواتف من أول فبراير 2020
وقف واتس آب

إلغاء تطبيق واتس آب من عدد من الهواتف

كما أعلنت شركة واتس آب عن وقف تطبيق واتس آب من عدد من الإصدارات القديمة من الأندرويد والأيفون وقد بدأت بالفعل في تنفيذ هذا الأمر منذ بداية شهر فبراير الموافق يوم السبت، وتستمر في وقف الحسابات من هواتف آيفون 4 والإصدارات الأقدم، وعدد من الهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد الأقدم من 4.0.3. وللتحقق من نظام هاتفك يمكنك فعل الآتي.

التحقق من نظام الهاتف

إن كان هاتفك من نوع الأيفون يمكنك الدخول على الإعدادات والضغط على عام ثم على تحديث البرنامج وسوف يتم عرض تفاصيل الإصدار الحالي وهل يدعم تشغيل واتس آب أم لا

وعن الأندرويد يمكن الضغط على الإعدادات ومنها إلى حول الهاتف، ثم  الضغط على معلومات البرنامج لمعرفة الإصدار الحالي لك.وسوف تفقد شركة واتس آب الملايين ن مستخدمي التطبيق حول العالم.

تطبيق واتس آب

يعتبر هو التطبيق الأول في العالم الذي يعمل على التراسل الفوري وتقريب المسافات بين أرجاء العالم ويستخدم في العديد من الأغراض منها الرسائل الكتابية والصوتية، وأيضا يمكن استخدام الصور والفيديوهات وكتابة الحالات التي تعبر عن الشخص في حينه ومشاركة الأصداقاء الحالة، وتبادل التهاني في المناسبات، كما يعتبر التطبيق الأول في قضاء بعض الأعمال بين الناس، والمهام التي يكلفون بها ن قبل رؤسائهم في العمل.