T-Mobile تتعرض إلى فضيحة أمنية .. ومعلومات شخصية عن العملاء تتسرب

T-Mobile تتعرض إلى فضيحة أمنية .. ومعلومات شخصية عن العملاء تتسرب

هنالك العديد من الشركات التي تختص بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بأدوات التكنولوجيا الحديثة مثل الاتصالات الخلوية وخدمات الانترنت المختلفة، ويعد أهم عامل من العوامل التي يجب أن تحتوي عليها كل واحدة من هذه الشركات هي سرية وخصوصية البيانات المتعلقة بالعملاء لديها من أجل كسب ثقتهم وتوسيع خدماتها بشكل أفضل وأكبر، وسنتحدث اليوم عن واحدة من هذه الشركات المتطورة.

T-Mobile تتعرض إلى فضيحة أمنية .. ومعلومات شخصية عن العملاء تتسرب

شركة T-Mobile وتعرضها للاختراق الأمني

تعتبر شركة تي موبايل من أشهر الشركات المهتمة بتقديم خدمات الاتصالات والانترنت إلى المشتركين والعملاء لديها، وسنتعرف اليوم على خبر غريب يخص الشركة مفاده شركة T-Mobile وتعرضها للاختراق الأمني:

  • تفاجأ الكثير من الناس ممن لهم علاقة بشركة تي موبايل ويستفيدون من خدماتها بأن بعض البيانات الشخصية الخاصة بهم مثل رصيدهم الائتماني الحالي وسجل الشراء ومعلومات بطاقة الائتمان وعنوان المنزل يتم إظهاره على منصات التواصل الاجتماعي لأي شخص قام بتسجيل الدخول.
  • وهذا الأمر قد تسبب في ضجة حول الشركة وهنالك العديد من المصادر التي تؤكد على أن الشركة تتعرض للاختراق الأمني وبالتأكيد إن الأمر غير مقصود من قبل الشركة فهذا عهد بينها وبين العميل بحفظ بياناته الشخصية وأي خلل فيه قد يؤدي إلى خسارتها.

تفاصيل شركة T-Mobile وتعرضها للاختراق الأمني

بعد ظهور العديد من البيانات الخاصة بشركة تي موبايل على العلن، والتي تخص العملاء لديها تم محاولة معرفة الخلل الفني الذي أصاب الشركة، وسنتعرف الآن على تفاصيل شركة T-Mobile وتعرضها للاختراق الأمني:

  • قال بعض الأشخاص ممن لديهم حسابات خاصة بهم في شركة T-Mobile على أن العملاء قد أصبح لديهم القدرة على رؤية معلومات شخصية لحسابات أخرى.
  • وقد استغرب المشتركين من هذا الأمر وقد أكدوا على أنه لا يوجد أي معلومات حتى الآن عن السبب الذي تم من خلاله عرض المعلومات الشخصية، ولكن الشركة قد طلبت من المستخدمين عدم إضافة أي معلومات لهم لأسباب أمنية.
  • والغريب في الأمر أن الشركة لم تقم بالإعلان على أن هذا الأمر بسبب خلل فني أو اختراق أمني، ولكن الشركة قد تعرضت للاختراق مرتين من قبل مرة في يناير والأخرى في مايو.