وصفات تخسيس الجسم كله وبمكونات سهلة وبسيطة في المنزل

وصفات تخسيس الجسم كله وبمكونات سهلة وبسيطة في المنزل
فوائد الشاي الأخضر بماء الورد

تعتبر مشكلة الوزن الزائد من أكبر المشكلات التي تواجه العديد من الرجال أو النساء، وتسبب  السمنة الكثير من المشاكل الصحية الأخري بجانب مشكلة المظهر، ويلجأ كثير من الأشخاص إلى استخدام أدوية تخسيس لإنقاص الوزن، وهذا الأمر يسبب أمراض خطيرة، أو القيام بإجراء عمليات جراحية كبيره لانقاص الوزن، ولكن اليوم سنقدم لكم طرق طبيعية لعلاج السمنة تعطي أفضل النتائج.

وصفات تخسيس الجسم كله وبمكونات سهلة وبسيطة في المنزل
فوائد الشاي الأخضر بماء الورد

وصفة النعناع والخيار لتنحيف الجسم :

نخلط حبة من الخيار مع ٧ ورقات من النعناع الطازج، ونضيف قطرات من عصير الليمون، ونصف كوب من الماء الدافئ، ويتم تناوله في الصباح عند الإستيقاظ من النوم للحصول علي أفضل النتائج.

وصفة الكمون والقرفة للتنحيف:

نضع ملعقة من القرفة مع ملعقتان من الكمون في كوب من الماء المغلي، ثم نضيف الي الخليط شرائح الليمون، ويترك نصف ساعة، ثم يصفي ونتناوله ثلاث مرات قبل الوجبات الرئيسية.

وصفة الكمون والثوم للتنحيف:

نضع ٢ كوب من الماء في إناء، ونضيف ملعقة من الكمون، وثلاث فصوص من الثوم المقطع، ويترك يغلي لمدة ١٠ دقائق، ثم نتركه يبرد، ثم نضعه في الخلاط الكهربائى، ويشرب في الصباح علي الريق.

وصفة النعناع والزنجبيل للتنحيف:

يقطع الزنجبيل الي شرائح صغيرة، ثم نضعه في إناء به ماء، ونضيف إليه أوراق النعناع، ويترك يغلي ١٥ دقيقه، ثم نتركه يبرد، ثم يصفي ونتناوله ٣ مرات قبل الوجبات الرئيسية.