الوصفة المذهلة لتكبير الثدي

الوصفة المذهلة لتكبير الثدي
فوائد زيت الزيتون لتكبير الثدي

يستخلص زيت الزيتون من أشجار الزيتون المزروعة في دول حوض البحر الأبيض المتوسط، وتختلف درجة اللون والجودة للزيت، وفقًا لنسبة الحموضة وطريقة العصر وخلافه.

الوصفة المذهلة لتكبير الثدي
فوائد زيت الزيتون لتكبير الثدي

ويدخل زيت الزيتون في العديد من الاستخدامات، مثل الطهي حيث يساعد على خف ض نسبة الكوليسترول في الدم، وكذلك في الوصفات التجميلية الطبيعية، مثل تنعيم الشعر الجاف، وكذلك بعض الأمور الأخرى مثل صناعة الصابون والمجال الطبي وخفض الوزن.

فوائد زيت الزيتون للصدر

لزيت الزيتون العديد من الفوائد المهمة ، خاصة لمنطقة الصدر أو الثديين تحديدًا، فزيت الزيتون يساعد على تلافي الإصابة بسرطان الثدي، ذلك لأنه يعرقل نمو تلك الخلايا السرطانية في هذه المنطقة، كما يمنع الثدي من الترهل، خاصة  في أعقاب الولادة والرضاعة، كما يسهم في زيادة حجم الأثداء صغيرة الحجم.

مكونات وصفة زيت الزيتون لتكبير الثدي

يمكن استخدام زيت الزيتون لتكبير حجم الثدي، ولهذه الطريقة سوف تحتاجين إلى مقدار ربع فنجان من زيت الزيتون، ونصف ثمرة من الأفوكادو، وثلاث بيضات منزوعة الصفار؛ أي سوف تستخدمين بياض البيض فقط، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من زيت الصبار.

طريقة وصفة زيت الزيتون لتكبير الثدي

ضعي المكونات المذكورة جميعًا في الخلاط الكهربائي واخلطيهم جيدًا، حتى تحصلين على خليط أشبه بالمرهم، الآن ضعي القليل على راحة يدك، ثم ابدئي بدهن ثدييك في حركات دائرية بهذا الخليط، من أعلى إلى أسفل، وفي اتجاه عقارب الساعة وعكسها، واتركيه لمدة لا تقل عن ربع الساعة، ثم يمكنك غسله وتجفيفه جيدًا، ولا داعٍ لاستخدام الصابون.