طريقة طبيعية لنفخ الخدود

طريقة طبيعية لنفخ الخدود
طريقة ماسك الزبادي والخميرة لنفخ الخدود

مع انتشار عمليات التجميل، وارتفاع التأييد لموضة الخدود الممتلئة، تلجأ العديد من النساء إلى الجراحات التجميلية البسيطة، للحصول على خدود منفوخة أو ممتلئة، تشبه الممثلات بالتليفزيون، ولكنها قد تكون مكلفة للكثيرات منهن، ولهذا قد تلجأن للبحث على طرق طبيعية آمنة لهذا الغرض.

طريقة طبيعية لنفخ الخدود
طريقة ماسك الزبادي والخميرة لنفخ الخدود

وفي هذه المقالة سوف نشرح لك، كيفية الحصول على خدود ممتلئة وجذابة، باستخدام وصفة طبيعية تجميلية بسيطة من الزبادي والخميرة.

فوائد الزبادي والخميرة

تسهم الخميرة في علاج البشرة وتحسينها، كما أن تناولها يساعد على تخليص الجسم من السموم، فتقل ظهور حبوب الشباب بالبشرة، بعد تنظيف المعدة، عند تناول الخميرة مذابة في كوب دافيء من الماء على الريق.

كما تستخدمها السيدات في زيادة الوزن، حيث تضاف إلى الطعام فتبدأ الفتاة خاصة إذا كانت تعاني من النحافة، في الشعور بالجوع وبالتالي تأكل المزيد من الطعام، ويزداد وزنها بطريقة طبيعية.

مكونات وصفة الزبادي والخميرة

في هذه الوصفة سوف تحتناجين إلى المكونات التالية؛ ملعقة صغيرة واحدة من الزبادي، والخميرة وماء الورد، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة.

طريقة وصفة الزبادي والخميرة

في هذه الطريقة سوف تقومين بخلط الخميرة والزبادي معًا، ثم أضيفي إليهما ماء الورد ثم ضعي الحلبة المطحونة، وقلبي المكونات جيدًا على التجانس.

الآن قومي بوضع الخليط على وجنتيك أو خدودك، مع التدليك لفترة لا تقل عن خمس دقائق، ثم اتركيه لمدة ساعة قبل غسله، ويمكنك تكرار تلك الخطوات يوميًا، حتى تحصلين على طلبك.