شروط الحصول على قروض تمويل الأسرة وتمويل الزواج من بنك التسليف وشروط الكفيل 1441

شروط الحصول على قروض تمويل الأسرة وتمويل الزواج من بنك التسليف وشروط الكفيل 1441

قرض تمويل الأسرة من بنك التسليف، من ضمن التسهيلات التي يقوم بنك التنمية الاجتماعية بتقديمها، والتي تساعد المواطنين في الحصول على القروض داخل المملكة السعودية، قامت بعمل بعض الإجراءات والتعديلات المحددة التي تختص شروط قرض تمويل الأسرة لعام 1440 وسوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم كافة التغيرات الجديدة التي تم تحديدها في القروض الخاصة بنك التسليف، خاصه أنه يبحث الكثير من الأشخاص والشباب المقبلين على الزواج أو عند القيام بعمل مشروع جديد، وبالتالي يحتاج إلى بعض المال وبنك التسليف والإدخال يوفر له هذا الأمر من خلال القرض الذي يقدمه، ويعرض لكم جميع الشروط المحددة لكي يتمكن من الحصول على تمويل الأسرة من بنك التسليف السعودي.

شروط الحصول على قروض تمويل الأسرة وتمويل الزواج من بنك التسليف وشروط الكفيل 1441

نقدم لكم من خلال هذا المقال شروط الحصول علي قرض من بنك التسليف والادخار والتي تمنحها المملكة العربية السعودية لكل مواطنيها حاملين الجنسية السعودية مساعده لهم علي المعيشة وتشجيع منها للزواج وإعطاءهم التكاليف اللازمة لبناء بيت وأسرة وهذه هي شروط الحصول علي قرض من بنك التسليف.

قروض تمويل الأسرة من بنك التسليف

  • يجب أن يكون عمر هذا المتقدم أكبر من 25 عام، ولا يزداد عن 55 عام، وينبغي أن يكون حامل الجنسية السعودية، وقال لا يكون للمتقدم مصادر تمويل أخرى من بعض البنوك أو من بنك التسليف.
  • يجب أن يكون كاتب الشخص المتقدم حوالي 2000 ريال سعودي، ويشترط أن يكون المتقدم طلب لا يتعدى 8 مليون ريال سعودي، ومنتظم في سداد القرض.
  • يجب على المتقدم أن يقوم بتوفير كافة الضمانات المطلوبة إضافة كافة البيانات الخاصة بالبطاقة الائتمانية وأن يتفرغ بشكل كامل للمشروع الذي قام بنك التسليف بتمويله.

شروط قرض الأسرة من بنك التسليف 1441

يجب أن يكون المتقدم أو رب الأسرة الخاص به يبلغ 2000 ريال سعودي، وينبغي إدخال الابن أو الابنة من أفراد العائلة حتى يصل الأبناء إلى 24 عاماً، إلا عندما يتوظف في الحكومة أو الزواج داخل المملكة السعودية، وذلك للتأكد من وصول قرض التمويل الأسرة التي تستحقها داخل السعودية.